بيان جديد لألتراس أهلاوى يستنكر القبض على 60 مشجعا لعدم علمهم بإلغاء التمرين

السبت، 06 فبراير 2016 09:14 م
بيان جديد لألتراس أهلاوى يستنكر القبض على 60 مشجعا لعدم علمهم بإلغاء التمرين قوات الامن امام النادى الاهلى
كتب عمرو حسين وآسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكرت مجموعة ألتراس أهلاوى قيام الشرطة بالقبض على حوالى 60 مشجع من الجمهور الذين ذهبوا للنادى الأهلى لحضور تمرين الفريق دون علمهم بإلغاء التمرين، والذين تم إخلاء سبيلهم بعد ذلك.

قال ألتراس أهلاوى، فى بيان جديد له عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مساء اليوم، السبت: "من منتصف 2010 وحتى ديسمبر 2014 لم يتواجد فرد من الداخلية داخل النادى الأهلى، ولم تحدث مشكلة واحدة فى خلال تلك الفترة، فى ديسمبر 2014 وبالتحديد فى مباراة كرة سلة بين الأهلى والزمالك ومع أول تواجد للشرطة بعد أربع سنوات فى وجود مجلس محمود طاهر تم الاعتداء على جمهور الأهلى والقبض على البعض واعتذر طاهر بعدها".

وأضاف البيان: "واليوم بعد مبادرة رئاسة الجمهورية من أجل عودة الحياة لكرة القدم من جديد فى مصر وعودة الجمهور للمدرجات ترفض الداخلية المبادرة حتى بعد إلغاء التمرين - فى سابقة لم تحدث من قبل فى تاريخ الأهلى -وإلغاء تجمع جمهور الأهلى يتم القبض على حوالى 60 شخصا من الجمهور الذى ذهب لعدم علمه بإلغاء التمرين ثم اخلاء سبيلهم بعد ذلك".

وتابع البيان: "نحتاج ان نفهم هل تسير الداخلية فى سكة مبادرة الرئاسة اما مع ما يطلبه محمود طاهر؟ ولماذا اصبح دور الداخلية منحصر فقط فى المنع والقبض والحبس؟ متى سنسمع ان الداخلية تؤمّن وتسمح ؟! وهذه الصور ستوضح كيف كان النادى الأهلى صباح اليوم ثكنة عسكرية وليس نادى رياضى!!! عار عليكم أن يقف ضابط حامل أسلحته فى وجه العائلات والأطفال أعضاء النادى وفى انتظار شباب قادمون لمساندة ناديهم قبل مباراة كرة قدم.. العار عليكم جميعا".



التراس الاهلى (1)

التراس الاهلى (2)

التراس الاهلى (3)

التراس الاهلى (4)

التراس الاهلى (5)

التراس الاهلى (6)

التراس الاهلى (7)

التراس الاهلى (8)

التراس الاهلى (9)

التراس الاهلى (10)

التراس الاهلى (11)

التراس الاهلى (12)

التراس الاهلى (13)

التراس الاهلى (14)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة