المتحدث الرسمى باسم نادى أفراد الشرطة: نطالب بمحاسبة قاتل سائق الدرب الأحمر حساباً عسيراً..ويؤكد: الحادث زاد من الهجمة الشرسة على الداخلية..ويقترح إعداد حملة توعية لأفراد الشرطة بقواعد استخدام السلاح

الجمعة، 19 فبراير 2016 10:45 م
المتحدث الرسمى باسم نادى أفراد الشرطة: نطالب بمحاسبة قاتل سائق الدرب الأحمر حساباً عسيراً..ويؤكد: الحادث زاد من الهجمة الشرسة على الداخلية..ويقترح إعداد حملة توعية لأفراد الشرطة بقواعد استخدام السلاح تجمهر الأهالى أمام مديرية أمن القاهرة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد مصطفى المتحدث الرسمى باسم نادى أفراد الشرطة والمنسق العام للنادى، أن اعتداء رقيب شرطة على سائق وإطلاق الرصاص عليه، ما اسفر عن مقتله بمنطقة الدرب الأحمر مساء أمس الخميس يعد تصرفاً غير مسئولاً من جانب الشرطى، مطالباً بسرعة محاكمته وحسابه حساباً عسيراً.

وأضاف المتحدث باسم أفراد الشرطة لـ"اليوم السابع"، أن المتهم ارتكب الجريمة خارج نطاق عمله، حيث أن سبب المشاجرة متعلق بخلاف شخصى ولا توجد أى صلة بين الدافع وراء الحادث وجهة عمله بإدارة النقل والمواصلات التى ينتمى إليها، مؤكداً أن تلك الحادثه أدت إلى زيادة الهجمة الشرسة التى يتعرض لها أفراد الشرطة فى الأونة الأخيرة.

وأشار المتحدث باسم أفراد الشرطة، أن النادى العام سيتقدم بمقترح لمساعد وزير الداخليه لشئون الأفراد للبدء فى إعداد حملة توعية أفراد الشرطة، هدفها التعريف بقواعد استخدام السلاح وضرورة ضبط النفس خلال حدوث أى مشادة أو مشاجرة، وعدم التورط فى أى واقعة أو ارتكاب أى سلوك يسئ لأفراد الشرطة.

ويذكر أن منطقة الدرب الأحمر بالقاهره شهدت مساء أمس أحداث مؤسفة بسبب إطلاق رقيب شرطة يدعى "مصطفى.م" بإدارة النقل والمواصلات الرصاص على سائق يدعى "محمد إسماعيل" بسبب الخلاف على دفع أجرة تحميل بضائع، ما أسفر عن مقتله، وهو ما دفع الأهالى للاعتداء على رقيب الشرطة والفتك به والتسبب فى إصابته بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة، حيث نقل إلى المستشفى فى حالة حرجة.

كما تجمهر عدد من أقارب وأصدقاء المجنى عليه أمام مديرية أمن القاهرة، مطالبين بالقصاص من المتهم، وهو ما دفع مدير الأمن اللواء خالد عبد العال للقاء شقيقة الضحية لتقديم التعازى لها واعداً إياها بسرعة إحالة المتهم للمحاكمة.


موضوعات متعلقة...




النيابة تستمع لأقوال رقيب الشرطة المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر


وزارة الداخلية: "هنجيب حق ضحية الدرب الأحمر وتم القبض على المتهم"

والد ضحية الدرب الأحمر: "ابنى راح منى عشان واحد بيتحامى فى طبنجته"

السيسى يجتمع بوزير الداخلية فور وصوله شرم الشيخ.. ويوجه بعرض تشريعات لضبط الأداء الأمنى على البرلمان خلال 15 يوما.. ويشدد على ردع المتجاوزين.. ويؤكد: السلطات الممنوحة للأمن هدفها حماية أرواح المواطنين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة