محافظ الشرقية يعرب عن استيائه من تدنى مستوى خدمة المواطنين ويعد بهيكلة المنظومة

الأربعاء، 17 فبراير 2016 06:30 م
محافظ الشرقية يعرب عن استيائه من تدنى مستوى خدمة المواطنين ويعد بهيكلة المنظومة جانب من الاجتماع
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، عن استيائه من مستوى الخدمات المقدمة من كافة القطاعات الخدمية داخل المحافظة، مؤكداً أن بداية إصلاح منظومة العمل الاعتراف بأوجه القصور والترهل للعمل على تلافيها للارتقاء بالمنظومة الإدارية داخل دولاب العمل بالديوان .

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من موظفى الادارات بديوان عام المحافظة بهدف وضع خطة عمل لإدارة المحافظة وإعادة تنظيم العمل الإدارى وهيكلته لنيل رضا المواطنين ، بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ وفخرى عبد العزيز السكرتير العام المساعد.

قال المحافظ للموظفين: "أنتم القائمين على إدارة العمل الإدارى داخل المحافظة دوركم لا يقل عن دورى كمحافظ للإقليم، مشيراً إلى أننا نعمل كفريق عمل متكامل لرفع أداء مستوى المحافظة وتحقيقاً للصالح العام .

وأضاف المحافظ أن دور مديرى المديريات ومرءوسيهم استرشادى وإرشادى للسلطة المختصة لاتخاذ القرار المناسب بهدف ضبط العمل مما ينعكس على أداء جميع العاملين بمختلف المراكز والمدن والأحياء والمديريات والمصالح الحكومية .

وخلال الاجتماع وضع المحافظ خطة عمل للعاملين بالديوان تقوم على عمل الخطط ورسم السياسات داخل إدارة ومتابعة وإدارة العاملين بكافة المركز والمدن والأحياء هى "التزام بتنفيذ الأعمال الموكلة لكل موظف طبقاً لأعمال وظيفته، الحرص على تكوين العلاقات الطيبة بين الموظفين والمسئولين لضمان نجاح العمل، عدم إفشاء أسرار العمل أو تسريب المكاتبات الورقية، استعداد كافة الإدارات داخل الديوان بموافاة الجهات الحكومية بكافة البيانات والتقارير اللازمة لإقامة المشروعات التنموية لتعود بالفائدة على المواطنين، إعداد قاعدة بيانات كاملة بكل إدارة للارتقاء بمنظومة العمل ، الالتزام بالتوقيتات المحددة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة