أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 3 مشاهد تزين مواجهة إيفرتون

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 03:26 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 3 مشاهد تزين مواجهة إيفرتون ركلة إبراهيموفيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 شهدت مباراة الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الإنجليزى الممتاز، التى أقيمت ليلة أمس الأحد، بين نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، ونادى إيفرتون، عددا من الأحداث الهامة التى مرت فى غفلة من أعين الصحافة ،نظرا لتصدر عنوان التعادل المهين لجميع الصحف.

احتفال فيلاينى بالمباراة الـ100

احتفل البلجيكى مروان فيلاينى بالمباراة رقم 100 منذ انضمامه لصفوف نادى مانشستر يونايتد فى عام 2013، ولكن رغم تلك المناسبة إلا أنه لم يستطع الاحتفال بها فعليا نظرا لأدائه المتواضع خلال المباراة التى أقيمت ليلة أمس الأحد .

تغريدة الصفحة الرسمية لمانشستر يونايتد
تغريدة الصفحة الرسمية لمانشستر يونايتد

 

جمهور مانشستر يونايتد يرفع علم شابيكوينسى

رفع جمهور نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، أعلام فريق شابيكوينسى البرازيلى، تكريما لضحايا الطائرة المنكوبة التى راح ضحيتها جميع لاعبى الفريق البرازيلى، ليلة الاثنين الماضية، بعد حدوث عطل فى الطائرة نتيجة نقص فى الوقود، خلال توجههم من البرازيل إلى كولومبيا لخوض مباراة الدور النهائى من منافسات كأس أمريكا الجنوبية للأندية.

علم شابيكوينسى
علم شابيكوينسى

 

إبراهيموفيتش يستمر فى إهدار الركلات الحرة

شن جمهور مانشستر يونايتد الإنجليزى، حملة هجوم ضد السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، على الرغم من إحرازه الهدف الوحيد بالمباراة خلال الدقيقة "42" من أحداث المباراة، بسبب إهداره ركلة حرة مباشرة من على بعد 22 ياردة من المرمى، وأكد بعضهم أنه لم ينجح فى إحراز أى هدف من ركلة حرة، منذ أن كان يلعب بصفوف نادى برشلونة.

تغريدات الجمهور ضد ابراهيموفيتش
تغريدات الجمهور ضد ابراهيموفيتش

 

ركلة ابراهيموفيتش
ركلة ابراهيموفيتش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة