أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو: "أنا ضحية الاتحاد الإنجليزى"

الأحد، 04 ديسمبر 2016 12:50 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو: "أنا ضحية الاتحاد الإنجليزى" مورينيو لحظة طرده فى مباراة وستهام يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، أنه ضحية الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم فى الموسم الحالى للبريميرليج بعد واقعة الطرد الثانية، التى تلقاها خلال مباراة وستهام يونايتد الأخيرة بالجولة الـ13 من عمر المسابقة.

مورينيو أثناء ركل زجاجة المياة

مورينيو أثناء ركل زجاجة المياة

مدرب مانشستر يونايتد يؤكد أنه ضحية الاتحاد الإنجليزى

كان حكم لقاء مانشستر يونايتد ووستهام قد طرد جوزيه مورينيو بعد ركله زجاجة المياه، اعتراضاً على قرار الأول باستمرار اللعب رغم عرقلة الفرنسى بول بوجبا فى كرة مشتركة.

 

قال مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أنه لا يقف أمام قرار إتحاد كرة القدم بطرده ويقبل هذا ولا يقول كلمة للشكوى ولطن فى نفس الوقت طالبهم بضرورة تطبيق هذة القرارات على جميع المدربين فى البطولة.

 

أشار جوزيه مورينيو خلال تصريحاته، إلى أن الاتحاد الإنجليزى مطالب بتنفيذ قراراته التأديبية ضد كل المدربين على خط التماس، مُستشهداً بركل أرسين فينجر زجاجة مياه خلال مباراة لأرسنال فى موسم 2009 ولم يتم إيقافه.

 

الاتحاد الإنجليزى قرر إيقاف جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مباراة واحدة على خلفية الطرد الثانية أمام وستهام يونايتد فى الموسم الحالى بعد واقعة مارك كلاتنبرج نهاية الشهر الماضى.

ممفيس ديباى
ممفيس ديباى

تطورات جديدة فى صفقة إنضمام ديباى لروما الإيطالى

على صعيد مختلف، حدثت تطورات جديدة فى صفقة الهولندى ممفيس ديباى مهاجم مانشستر يونايتد إلى نادى روما الإيطالى، بعدما حدد مسئولو الأخير مبلغ 21 مليون إسترلينى لشراء لاعب أيندهوفن السابق بشكل نهائى نهاية الموسم الحالى.

 

أشارت الصحيفة، إلى أن مسئولو روما وضعوا تصورين أمام رغباتهم فى ضم الدولى الهولندى لاعب المان يونايتد، الذى لم يظهر إلا فى 4 مباريات فقط هذا الموسم، الأول يتمثل فى ضمه على سبيل الإعارة بانتقالات يناير والثانى التعاقد معه نهاية الموسم الحالى مقابل 21 مليون إسترلينى.

 

جدير بالذكر أن ممفيس ديباى يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2019. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة