أخبار الدوري الإسباني اليوم.. ريال مدريد استهلك 27 لاعبًا هذا الموسم

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 09:36 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. ريال مدريد استهلك 27 لاعبًا هذا الموسم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد الإسبانى أن زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق اشرك جميع لاعبى الفريق هذا الموسم بجميع المسابقات "الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، دورى أبطال أوروبا"، حيث يعتبر الحارس الثالث روبين يانيز هو الأقل مشاركة بينهم.

زيدان أشرك 27 لاعبًا فى 22 مباراة هذا الموسم

أشرك زيدان 27 لاعبًا خلال منافسات ريال مدريد هذا الموسم، 24 من الفريق الأساسى بالإضافة إلى ثلاثى الفريق الثانى "الكاستيا" مارتن أوديجارد وتيخيرو بالإضافة إلى نجله إنزو زيدان، حيث دفع بهم خلال مواجهة ليونيسا كولتورال فى إياب الدور 32 بكأس إسبانيا والتى انتهت بفوز الفريق الملكى (6-1).

لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد

 

كارفخال الأكثر مشاركة مع ريال مدريد

 

ويعتبر المدافع دانيال كارفخال اللاعب الأكثر مشاركة هذا الموسم فى صفوف ريال مدريد بواقع 1560 دقيقة بعد 22 مباراة شارك فيها الفريق بجميع المسابقات حتى الآن، يليه المدافع الفرنسى رافاييل فاران "1539 دقيقة"، ثم كريستيانو رونالدو وتونى كروس وجاريث بيل بواقع "1300 دقيقة" لكل منهم، فيما تخطى اللاعبين مارسيلو وراموس وكوفاسيتش وكيلور نافاس وراموس وبنزيما حاجز الـ1000 دقيقة حتى الآن هذا الموسم.

على مستوى المباريات، يُعد لوكاس فاسكيز أكثر اللاعبين مشاركة من حيث عدد المباريات (19) يليه فى الترتيب الثنائى فاران وكارفخال بواقع "18 مباراة لكلًا منهما".

لاهوز حكمًا لديربى كتالونيا
لاهوز حكمًا لديربى كتالونيا

 

لاهوز حكمًا لديربى كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول

 

على جانب آخر، أسندت رابطة الدوري الإسباني مهمة إدارة مباراة ديربى كتالونيا بين برشلونة وجاره إسبانيول، المحدد لها يوم 18 ديسمبر الجارى على ملعب "كامب نو" فى الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" إلى الحكم ماتيو لاهوز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة