أخبار ريال مدريد اليوم.. مباراة تفصل زيدان عن معادلة رقم بينهاكر القياسى

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 10:58 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. مباراة تفصل زيدان عن معادلة رقم بينهاكر القياسى زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، على بعد مباراة واحدة لمعادلة الرقم القياسى المسجل باسم ليو بينهاكر، الذى قاد الميرنجى لأطول سلسلة من المباريات الرسمية المتتالية دون خسارة والتى بلغ عددها إلى 34 خلال الفترة بين عامى 1988 و1989.

زيدان يقترب من معادلة الإنجاز التاريخى
زيدان يقترب من معادلة الإنجاز التاريخى

 

ريال مدريد لا يقهر فى 33 مباراة

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن زيدان واصل رقمه القياسى بعدما نجح فى انتزاع تعادل مثير من غريمه التقليدى برشلونة، على ملعب "كامب نو"، فى قمة الجولة 14 من الدورى الإسبانى، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 33 مباراة متتالية بدون خسارة فى مختلف البطولات تحت قيادة المدرب الفرنسى.

بينهاكر
بينهاكر

 

مقارنة بين أفضل رقمين فى تاريخ ريال مدريد

أضافت الصحيفة أن زيدان قاد ريال مدريد لتحقيق 25 انتصارا خلال السلسلة الممتدة على مدار 33 مباراة بالإضافة إلى 8 تعادلات، سجل خلالها الفريق الملكى 93 هدفا واهتزت شباكه 30 مرة.

زيدان
زيدان

 

أما فيما يتعلق بالرقم القياسى الأفضل فى تاريخ ريال مدريد والذى حققه بينهاكر فى سلسلة خرافية حقق خلالها الفريق 25 فوزا و9 تعادلا بجانب تسجيل 86 هدفا واهتزاز شباكه بـ35 هدفا.

ألقاب زيدان وبينهاكر

أوضحت الصحيفة أن بينهاكر قاد ريال مدريد خلال هذه السلسلة فى التتويج بالثنائية المحلية "الليجا، كأس الملك"، فى موسم 1988/1989، فيما ودع دورى الأبطال من الدور نصف النهائى، فيما نجح زيدان فى التتويج بدورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى.

ألقاب بينهاكر
ألقاب بينهاكر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة