مدير أمن المنيا يفاجئ قوات تأمين بعض الكنائس للوقوف على جاهزية القوات

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 10:48 م
مدير أمن المنيا يفاجئ قوات تأمين بعض الكنائس للوقوف على جاهزية القوات اللواء فيصل دويدار
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إدارة قوات الأمن للوقوف على مدى تدريب المجندين وتوعيتهم بالفترة الحالية، ومدى استعدادهم لتلك الفترة، كما حثهم على بذل المزيد من الجهد، وقال إنهم الدرع الواقى، وإن جهاز الشرطة قوى بسواعد رجاله. كما تفقد أيضا مستشفى إدارة قوات الأمن، وأوصى مدير إدارة قوات الأمن بضرورة الارتقاء بمستوى المستشفى وضرورة تواجد جميع الأدوية اللازمة التى يحتاجها المجندون.

 

وعقد دويدار اجتماعا بقاعة كبار الزوار، شكر خلاله الضباط والأفراد والمجندين للجهد المبذول والمتلاحظ فى الخدمات على مستوى المحافظة والأحداث الجارية التى تمر بها البلاد، وشدد على ضرورة اليقظة التامة فى الخدمات عامة، خاصة أننا على مشارف أعياد رأس السنة الميلادية، وكذا أعياد الأقباط فلا بد من أن نتعامل بكل حذر وحيطة فى الخدمات وحال التواجد أمام خدمات الكنائس والمطرانيات لا بد أن نعى تمام أننا كلنا نعيش فى وطن واحد، وأننا الدرع الواقى لبلدنا العظيم مصر فى الداخل، كقواتنا المسلحة الدرع الواقى لمصرنا الحبيبة فى الخارج والحدود، ومراعاة حال تواجد أى جسم غريب أو وجود أى شىء يخل بالأمن العام لا بد من سرعة الإخطار الفورى لاتخاذ اللازم.

 

كما فاجأ مدير الأمن قوات تأمين بعض الكنائس والمطرانيات التى قام بالمرور عليها الفترة الماضية، للتأكد من مدى تنفيذ التعليمات والتوجيهات المسبقة بشأن إزالة بعض التعديات والمخالفات المتواجدة، وكذا الباعة الجائلين أمام وبجوار المنشآت الكنسية.

 

وأثناء المرور تبين تنفيذ التعليمات السابقة بشأن إزالة التعديات والمخالفات والباعة الجائلين، ومداومة مرور ضباط المرافق والمفرقعات بصفة مستمرة والمستويات الإشرافية والقيادية. وأوصى مدير الأمن وكيل إدارة المرور بتزويد بعض الكنائس والمطرانيات بعدد من الصدادات المرورية لتفعيل دور الحرم الآمن، وشدد على ضرورة المرور اليومى ليلاً ونهاراً على خدمات الكنائس والمطرانيات من جميع الجهات (إدارة الحماية المدنية – إدارة المرور – قسم المرافق – المركز أو القسم المعين بنطاق الكنائس)، وأخيرا أثنى على تنفيذ التعليمات السابقة أثناء مروره.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة