أخبار ليفربول اليوم..كلوب يتحدث عن حلم اللقب.. ويحلل مدربى البريميرليج

الأحد، 25 ديسمبر 2016 04:41 م
أخبار ليفربول اليوم..كلوب يتحدث عن حلم اللقب.. ويحلل مدربى البريميرليج يورجن كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى أن فريقه فى حاجة للحظ من أجل التتويج بلقب البريميرليج الغائب عن خزائن الأنفيلد منذ عام 1990.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يورجن كلوب يؤكد أن ليفربول بحاجة إلى الحظ من أجل التتويج بلقب البريميرليج

أشار مدرب فريق ليفربول الإنجليزى فى تصريحات نقلتها لشبكة "سكاى سبورت"، الريدز يقدم موسما جيدا لكن ليصبح بطلاً مطالب بأن يقدم موسماً جيداً حتى نهاية مشوار المسابقة بالإضافة إلى وجود نوع من الحظ إضافة إلى عدم وجود إصابات.

أضاف يورجن كلوب خلال تصريحاته، أن توليته القيادة الفنية لنادى ليفربول يثبت أنه إنسان محظوظ، وكان قراره بالموافقة على هذا رائعاً واصفاً النادى بـ "المثالى".

أشاد المدرب الألمانى خلال تصريحاته بنادى ليفربول مؤكداً انه ناد عظيم ولا يزال هناك مساحة كبيرة للتطور والأمر الأكثر أهمية أنه يكون جزءاً من هذا مُستقبلاً.

كما يرى كلوب، أن تشيلسى الفريق الأكثر حظاً بالبريميرليج هذا الموسم مع الإصابات حيث إنه إذا فقد كوستا أو هازارد لن يقدموا أدائهم الحالى، لكن فى نفس الوقت تعرض الريدز لضربة بغياب كوتينيو وستوريدج وإنجز. 

قال مدرب الريدز، إنه لا توجد طريقة لعب مثالية فى كرة القدم لكن إذا استمر تشيلسى بنفس هذه الطريقة سيكون أبطال حقاً على حد وصفه. 

ليفربول
ليفربول

مدرب ليفربول يصف البريميرليج بالأقوى مقارنة بالبوندزليجا والليجا

أكد مدرب ليفربول عشقه الكبير للدورى الإنجليزى الذى يعد الأكثر تنافسية مقارنة بالليجا والبوندزليجا بدليل منافسة 6 أو 7 أندية على لقب البطولة وهذا أمر لا يوجد فى الدوريات الكبرى الأخرى.

وأوضح "كلوب"، أن فقدان النقاط فى البريميرليج ليس فقط أمام الكبار لكن أمام كل الأندية، لاسيما بسبب قوة الفرق بامتلاكها عناصر مميزة نظراً لإمكانياتها المالية الكبيرة.

كلوب ومورينيو
كلوب ومورينيو

 

كلوب يحلل مدربى الدورى الإنجليزى ويصفهم بـ"السوبر"

وحول مدربى الدورى الإنجليزى، أكد يورجن كلوب أن البطولة تمتلك نخبة من المدربين أمثال بيب جوارديولا، جوزيه مورينيو، أرسين فينجر، ماوريسيو بوكتينيو واصفاً إياهم بـ"السوبر"، مُشدداً على عشقه الكبير للتنافس أمام مثل هؤلاء المدربين.

 

وبخصوص أفضل اللحظات فى 2016، يرى مدرب ليفربول أن آخر نصف ساعة أمام دروتموند هى أفضل 30 دقيقة مرت عليه فى كرة القدم، بعد الفوز على أسود الفيستفالى بنتيجة 4/3 فى ذهاب إياب الدور ربع النهائى من الدورى الأوروبى بالموسم الماضى بعد التأخر بنتيجة 3/1 والتأهل إلى نصف النهائى.

جون بارنس
جون بارنس

 

بارنس نجم ليفربول السابق يطالب بدعم كلوب فى انتقالات الشتاء

على جانب آخر، طالب جون بارنس نجم ليفربول السابق بدعم يورجن كلوب خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل الوصول إلى لقب البريميرليج الغائب عن خزائن النادى منذ 27 عاماً.

وأشار نجم ليفربول السابق فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إن الريدز قريب جداً من صدارة البطولة واعتلاء القمة حيث يحتل الوصافة برصيد 37 نقطة خلفاً للمتصدر تشيلسى برصيد 43 نقطة، مؤكداً أن كلوب يستحق الدعم فى انتقالات يناير لمواصلة الحفاظ على وضع الفريق فى جدول البطولة.

يذكر أن جون بارنس نجم ليفربول السابق قد حصل على لقب البريميرليج مع الريدز موسمى 1988، 1990.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة