أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يدعم الأطفال المرضى وكلوب يقلل من غياب مانى

السبت، 24 ديسمبر 2016 06:43 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يدعم الأطفال المرضى وكلوب يقلل من غياب مانى ليفربول يدعم الأطفال المرضى فى الكريسماس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فريق ليفربول الإنجليزى على زيارة مستشفى الأطفال فى المدينة ضمن الأعمال الخيرية التى يسعى اللاعبون للقيام بها من أجل إسعاد الأطفال فى أعياد الكريسماس.

كلوب مدرب ليفربول مع أحد الأطفال المرضى
كلوب مدرب ليفربول مع أحد الأطفال المرضى

 

قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن نجوم ليفربول أمثال دانيال ستوريدج وجوردان هندرسون وأدم لالانا وفليب كوتينيو بجانب المدير الفنى يورجن كلوب حرصوا على زيارة مستشفى الأطفال "ألدر هاى" من أجل دعمهم فى أعياد الميلاد ورسم البهجة على وجوههم.

 

لاعبو ليفربول مع أسرة طفل مريض
لاعبو ليفربول مع أسرة طفل مريض

 

ويواجه ليفربول فريق ستوك سيتى، الثلاثاء المقبل، خلال فترة "بوكسينج داى" وذلك ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

عدد من لاعبى ليفربول مع احد الاطفال المرضى
عدد من لاعبى ليفربول مع احد الاطفال المرضى
 
لاعبو ليفربول يرسمون البهجة على وجه طفلة مريضة
لاعبو ليفربول يرسمون البهجة على وجه طفلة مريضة

 

كلوب: ليفربول لن يتأثر بغياب مانى وسنبحث عن الحلول البديلة

ساديو مانى السنغالى مهاجم ليفربول الخطير يغيب عن الريدز للمشاركة فى أمم أفريقيا
ساديو مانى السنغالى مهاجم ليفربول الخطير يغيب عن الريدز للمشاركة فى أمم أفريقيا

 

على صعيد مختلف، عبر يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول عن ثقته بقدرة فريقه على تخطى المرحلة المقبلة بغض النظر عن مغادرة ساديو ماني للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، وذلك بفضل الموهبة التي تمتلكها عناصر الفريق.

يستعد الدولي السنغالى للمغادرة مع منتخب بلاده للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بعد مباراة ليفربول أمام مضيفه سندرلاند تاريخ ٢ يناير، وسيغيب ماني عن معظم مباريات الشهر القادم اعتمادًا على تقدم المنتخب السنغالي في البطولة.

هذا ويتصدر صاحب الـ24 عامًا قائمة هدافى الفريق هذا الموسم برصيد 8 أهداف بعد خوض 16 مباراة فى الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز.

ونقل الموقع الرسمى لنادى ليفربول، تصريحات كلوب عن تمكن الفريق من التأقلم مع غياب المهاجم خلال الفترة القادمة، وأجاب: "لدينا خطة بديلة بكل تأكيد، وليس هناك شك بأن ماني يمتلك قدرة هجومية رائعة في مركز الجناح ويستطيع اللعب بكل مرونة على أرض الملعب.

"لن يشعر أى لاعب بأهميته في الفريق لو كان لدينا أكثر من بديل للعب فى مركز ساديو. لسوء حظنا تعرضنا للإصابات فى فترة صعبة، ولكننا نستطيع التأقلم مع هذه الظروف بفضل المواهب التى يمتلكها الفريق للعب فى أكثر من مركز.

"نستطيع خوض مبارياتنا بأكثر من تشكيلة وهذا يدل على الثقة الكبيرة التي نمتلكها، ويحب علينا الآن أن نثبت قوتنا.

"سنبحث عن الحلول البديلة من أجل تعويض غياب ساديو وربما سنفكر بخياراتنا فى فترة الانتقالات أو سننظر إلى الخيارات المتاحة في الفريق".

 

كلوب: لن نسمح لأى ظروف بالتحكم فى قرارات ليفربول

كوتينيو  نجم ليفربول
كوتينيو نجم ليفربول

 

شدد يورجن كلوب على أهمية عدم استعجال عودة فيليب كوتينيو للملاعب لضمان تعافيه من الإصابة التى تعرض إليها فى كاحله خلال مباراة سندرلاند الشهر الماضى.

أعلن المدرب الألمانى بأن كوتينيو لم يتدرب مع الفريق ومازال يخضع لتدريباته الخاصة.

وتحدث عن آخر مستجدات إصابة حامل الرقم 10 قائلاً: "لم ينضم لتدريبات الفريق وما زال يخضع لتدريباته الخاصة، لذلك ليس لدينا أى سبب لإشراكه. لن نستعجل عودته ويجب علينا التحلى بالصبر حتى يتعافى من إصابته.

"لم تكن إصابة بسيطة ولا نستطيع تجاهل خطورتها، أمامنا مشوار طويل حتى نهاية الموسم ولديه الوقت الكافى لاسترداد لياقته، لن نسمح للفترة المقبلة أن تؤثر على قراراتنا بغض النظر عن ازدحامها بالمباريات.

"إصابات اللاعبين المحترفين دائمًا ما تكون مقلقة، لا نستطيع تحديد فترة علاجه بكل سهولة وهذه الأمور تتطلب الكثير من الخبرة. كانت الأمور تجرى على ما يرام ولكنها تعقدت قليلاً، لذلك كان علينا تهدئة الأوضاع، ولكن لا يوجد شك بأنه في تحسن مستمر".

"كان فيليب يحلم بالعودة من أجل المشاركة فى مباراة السيتي، ولكن الأمر كان واضحاً منذ البداية بأنه غير مستعد لها، سنرى ما سيحدث لاحقاً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة