أخبار بايرن ميونخ اليوم.. مدرب لايبزيج قد يكون خليفة أنشيلوتى فى المستقبل

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 09:26 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. مدرب لايبزيج قد يكون خليفة أنشيلوتى فى المستقبل أولى هونيس
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ الألمانى، ان ناديه قد يفكر فى الاستعانة بالمدير الفنى الحالى لفريق لايبزيج "رالف هاسنهوتل"، للتدريب الفريق البافارى فى المستقبل.

تألق لايبزيج يمنح هاسنهوتل فرصة تدريب البايرن

a.espncdn

 وحسب تصريحاته لصحيفة "كيكر" الألمانية، أكد هونيس أنه فى حالة تفكير بايرن ميونخ فى مدير فنى يتحدث الألمانية سيكون رالف هانسهوتل واحد من المرشحين  الثلاثة الأوائل لهذا المنصب، حيث قال:" إنها ليست مشكلة الآن، إذا أراد تدريب البايرن عليه ان يكتسب بعض الخبرات التدريبية، لكنك لا تعرف أبداً ما قد يحدث خلال 5 سنوات فى عالم التدريب".

ومن المنتظر أن يستضيف بايرن ميونخ متصدر الترتيب وصيفه لايبزيج يوم الأربعاء القادم على ملعب أليانز أرينا، فى المباراة التى ستحدد من سيكون بطل الدور الأول فى الدورى الألمانى، حيث يفصل بين الفريقين فارق الأهداف فقط، وسيكن للفريق الفائز فى تلك المباراة أفضلية 3 نقاط عن الفريق الأخر مع تبقى جولتين من مرحلة الذهاب فى البوندزليجا.

وكان المدرب النمساوى صاحب الـ49 عاماً قد خطف انظار جميع متابعى كرة القدم جول العالم بعدما قدم أداءً رائعاً مع فريق لايبزيج الصاعد هذا الموسم لدورى الدرجة الأولى الألمانى واستطاع مناطحة بايرن ميونخ حامل اللقب فى المواسم الأربعة الماضية وتحقيق الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 3 والخسارة مرة واحدة فقط، وهو نفس ما حققه الفريق البافارى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة