أخبار أرسنال اليوم.. سخرية جماهيرية من أوزيل.. ويوفنتوس يستهدف سانشيز

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 07:32 م
أخبار أرسنال اليوم.. سخرية جماهيرية من أوزيل.. ويوفنتوس يستهدف سانشيز مسعود أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر عدد من مشجعى نادى أرسنال الإنجليزى عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" من الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب الجانرز بعد الأداء السيىء الذى ظهر به اللاعب أمام مانشستر سيتى فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس ، الأحد ، وإنتهت بفوز الأخير  2/1 على ملعب الإتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة البريميرليج .

 

شبح أوزيل
شبح أوزيل

جماهير أرسنال تسخر من أوزيل على "تويتر" 

أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن عشاق أرسنال وجهوا إنتقادات حادة للدولى الألمانى بسبب عدم تقديمه الأداء المتوقع منه أمام السيتى ، حيث سخر أحد المشجعين منه مؤكداً أنه كان فى تعداد المفقودين أمام قطب مانشستر ثم نشر صورة لطقم نادى أرسنال بالكامل دون جسد "أوزيل" .

كما أكد مشجع أخر أن مسعود أوزيل لا يستحق تقاضى مبلغ 200 ألف إسترلينى كما يطلب من أجل تجديد عقده أمام هذا المستوى السييء ضد مان سيتى وفى المباريات الهامة بشكل خاص فى البطولة الموسم الحالى .

 

سانشيز
سانشيز

يوفنتوس يجدد رغبته فى ضم أليكسيس سانشيز 

على جانب أخر ، جدد نادى يوفنتوس الإيطالى رغبته من جديد فى ضم الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة بعد أن فشل فى التعاقد معه فى ميركاتو الصيف .

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن مسئولى السيدة العجوز يسعون إلى ضم "سانشيز" مستغلين حالة عدم الإستقرار التى يعيشها اللاعب مع أرسنال بخصوص مستقبله وأزمة الراتب الأسبوعى البالغ 130 ألف إسترلينى الذى طالب الدولى التشيلى زيادته للضعف من أجل تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2018 .

يأمل يوفنتوس الإيطالى فى التعاقد مع أليكسيس سانشيز لتشكيل أخطر مثلث هجومى فى الكالتشيو مع باولو ديبالا وجونزالو هيجواين .

كان يوفنتوس قد تقدم بعرض قميته 34 مليون إسترلينى من أجل ضم أليكسيس سانشيز لكن قوبل الأمر بالرفض من نادى أرسنال . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة