اخبار أرسنال اليوم.. محمد الننى فى مغامرة جديدة أمام سيتى

الأحد، 18 ديسمبر 2016 10:47 ص
اخبار أرسنال اليوم.. محمد الننى فى مغامرة جديدة أمام سيتى محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الاتحاد" فى السادسة مساء اليوم، الأحد، المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي مانشستر سيتى وأرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فى قمة مباريات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

أرسنال يواجه مانشستر سيتى اليوم

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان لقاء الليلة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز، ومواصلة مطاردة تشيلسى المتربع على صدارة المسابقة برصيد 43 نقطة.

ويحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتى صاحب المركز الرابع.

 

ويفتقد مانشستر سيتى فى مباراة اليوم لخدمات لاعب الوسط إيلكاى جوندوجان، الذى يعانى من قطع فى الرباط الصليبى، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر، والمهاجم الأرجنتينى سيريجو أجويرو للإيقاف.

جدير بالذكر أن أرسنال خسر مباراته الأخيرة بمسابقة الدورى أمام إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد، فيما تغلب مانشستر سيتى على واتفورد بثنائية نظيفة.

 

بايرن ميونخ يصدم أرسنال

من ناحية أخرى، تلقى نادى أرسنال صدمة قوية، بعدما اقترب نادى بايرن ميونخ الألمانى من الحصول على خدمات ثنائى هوفنهايم المدافع نيكلاس سولى ولاعب الوسط سباستيان رودى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان نادى أرسنال أبدى رغبته في وقت سابق بالتعاقد مع سولى خلال الميركاتو الشتوى القادم، قبل أن تكشف صحيفة "بليد" الألمانية، عن حصول إدارة النادى البافارى على موافقة اللاعب "مبدئياً"، بارتداء القميص الأحمر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة