صفقات الصيف فوازير الأهلى الجديدة.. بداية مثالية للتونسى معلول ثم تراجع فى الأداء.. "عشوائية" أجاى تحير الأهلاوية.. الشناوى خارج نطاق التقييم.. وحمدى زكى وأكرم توفيق وجدو الصغير "ضيوف شرف"

الأحد، 11 ديسمبر 2016 10:40 م
صفقات الصيف فوازير الأهلى الجديدة.. بداية مثالية للتونسى معلول ثم تراجع فى الأداء.. "عشوائية" أجاى تحير الأهلاوية.. الشناوى خارج نطاق التقييم.. وحمدى زكى وأكرم توفيق وجدو الصغير "ضيوف شرف" صفقات الصيف فوازير الأهلى الجديدة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور 14 جولة من الدورى العام حتى الآن وتربّع الأهلى على قمة الدورى ما زال الحديث يدور داخل القلعة الحمراء حول "تقييم" بعض اللاعبين وتحديدًا الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى هذا الموسم.
 
"اليوم السابع" يرصد فى السطور التالية تقييم صفقات الأهلى هذا الموسم خاصة أن معظمها أثار لغطًا شديدًا ولم يظهر بمستوى ثابت طوال المباريات التى خاضها الفريق، وباتت صفقات الأهلى فى الصيف الماضى بمثابة "فوازير" فى النادى:
 

1_على معلول

 
رغم أنه كان أحد نجوم الفريق فى الأسابيع الأولى للدورى إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق، ورغم إنه صنع أهدافًا مؤثرة وتألق بشكل لافت للنظر إلا أن مستواه تراجع وتبدّلت الأحوال وتراجع مستوى اللاعب بشكل لافت للنظر، لدرجة فقد معها اللاعب دعم ومساندة الجمهور الأهلاوى وطالب بعضهم بإراحته عدة مباريات ومنح الفرصة لغيره.
 

2_مروان محسن

 
ظن كثيرون أن مروان محسن سيكون هو "المُنقذ" للفريق خلال الموسم الحالى بعدما تعاقد معه النادى مبلغ كبير وصل لـ10 ملايين جنيه من الإسماعيلى لكن المهاجم الشاب عانى كثيرًا وغاب منذ بداية الموسم للإصابة ورغم مشاركته فى 5 مباريات مُتتالية إلا أن مروان مُحسن لم يُقنع الجماهير الأهلاوية حتى الآن، وما زال مستواه محل لغط وجدل فى القلعة الحمراء، بل وفى الشارع، حيث ظهر للمرة الأولى أمام الإنتاج الحربى فى الجولة التاسعة فى الدقيقة 85 بدلاً من أجاى، ثم شارك فى مباراة النصر للتعدين كبديل قبل أن يُشارك أساسيًا فى 3 مباريات مُتتالية أمام الشرقية والمقاصة وسموحة دون أن يُقدم "عربون" صداقة مع الجمهور.
 

3_جونيور أجاى

 
أحد اللاعبين المُثيرين للجدل فى القلعة الحمراء بل فى الوسط الكروى كله فرغم أحرازه خمسة أهداف مع الفريق هذا الموسم وقيامه بدور "المنقذ" إلا إنه بات لُغزًا بسبب المستوى المتواضع الذى يظهر عليه فى بعض المباريات لدرجة بات معها محل نقاش وجدل ودائمًا ما يسأل الكثيرون: هل هو مُفيد مع الفريق أم لا.. هل يستمر أم يرحل؟
 

4_ محمد الشناوى

 
لم يظهر هذا المسوم سوى لمدة 90 دقيقة أمام الشرقية عندما تغيّب شريف إكرامى عن المشاركة للإصابة وعاد بعدها الشناوى للدكة.
 

5_ توفيق وجابر وحمدى زكي.. "ضيوف شرف"

 
يبقى الثلاثى أكرم توفيق وميدو جابر ومحمد حمدى زكى "جدو الصُغيّر" أحد الألغاز فى الفريق أيضًا، فقد شارك أكرم وميدو جابر لفترات بسيطة فيما لم يحظ حمدى زكى بفرصة الظهور مع المارد الأحمر إطلاقًا وإن كان هناك اتفاق على أن هذا الثلاثى غير مؤثر مع الفريق بعدما تحولوا إلى "ضيوف شرف".
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة