رئيس حزب الفرسان: من يسعى لتدمير القوات المسلحة هناكله بأسناننا

الأحد، 06 نوفمبر 2016 02:09 م
رئيس حزب الفرسان: من يسعى لتدمير القوات المسلحة هناكله بأسناننا اللواء عبد الرافع درويش رئيس حزب الفرسان
كتب ــ أحمد عيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عبد الرافع درويش  رئيس حزب الفرسان، إن مصر كانت تعانى من اختناق اقتصادى كامل عقب نكسة 67، وكان يخصم من الرواتب نسبة 25% للمجهود الحربى، وفى حرب 73 لم تحدث أى حالات سرقة، بالإضافة إلى عدم وجود سكر، فالشعب كان صامدا لتحقيق الهدف وهو تحرير سيناء واستعادتها.

 

وأضاف خلال مؤتمر من أجل مصر بعنوان "لا للفوضى لا 11 / 11 نعم للمكافشة"، برعاية الحزب الاجتماعى الحر برئاسة المحامية عصمت الميرغنى، اليوم الأحد، أنه عقب حرب 73 جائنا المد من السعودية، مما أدى لظهور الهلال السنى ضد الهلال الشيعى، وأمريكا سعت إلى وجود الفوضى الخلاقة وتجزئة المجزء، فسعت للقضاء على الهوية الوطنية منذ 30 عاما، وصدرت عادات وتقاليد تهدف لتدمير المجتمع.

 

وأشار إلى أن  هناك 10 ملايين شقة مخالفة لو دفعت 10% من قيمتها لساهمت فى حل الأزمة الاقتصادية، وبالمثل هناك 200 ألف فدان بنى عليها، وطالب بتسجيل الشقق السكنية كلها لمعرفة أصحابها لكى لا يتم استغلالها فى إيواء الإرهابيين .

 

وتابع "مصر أصبحت جراج للسيارات، والحزب يطالب بإيقاف استيراد السيارات لمدة 3 سنوات لتوفير 14 مليار دولار سنويا، وعلى الوافد أو السائح أو المغترب أن يقوم بتغيير 2000 دولار فى المطار قبل دخوله مصر، لتوفير العملة الصعبة، ولابد من تطوير التعليم، وتوفير فرص عمل للشباب.. وأن من يسعى لتدمير القوات المسلحة هناكله بأسناننا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة