أخبار نيمار اليوم..مانشستر يونايتد يجهز 180 مليون استرلينى لخطف البرازيلى

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 03:36 م
أخبار نيمار اليوم..مانشستر يونايتد يجهز 180 مليون استرلينى لخطف البرازيلى نيمار مهاجم البرازيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات نيمار دا سيلفا، مهاجم المنتخب البرازيلى وبرشلونة الإسباني محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل تزايد فرص رحيله عن صفوف "البلوجرانا".

 

مانشستر يونايتد يخطط لضم نيمار

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد يخطط لإبرام صفقة مدوية بالتعاقد مع نيمار مهاجم برشلونة مقابل 180 مليون جنيه استرلينى، لتدعيم القوة الهجومية لـ"الشياطين الحمر"، الذى يطمح للعودة إلى دائرة المنافسة على حصد الألقاب المحلية والاوروبية.

وأضافت الصحيفة، أن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد يرى أن نيمار يمثل صفقة مثالية للفريق، فى ظل تقدم الثنائي زلاتان ابراهيموفيتش وواين روني فى العمر، وتراجع مستواهما بشكل ملحوظ فى الفترة الاخيرة.

نيمار يفكر في الرحيل عن برشلونة
نيمار يفكر في الرحيل عن برشلونة

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن توتر العلاقة بين نيمار والحكومة الاسبانية على خلفية الاتهامات الموجهة إليه بالتهرب من سداد الضرائب، ومطالبة النيابة العامة بحبس المهاجم البرازيلي لمدة عامين، يعزز كثيراً من فرص رحيل اللاعب إلى خارج أسبانيا، على الرغم أن اللاعب جدد تعاقده منذ أسابيع قليلة مع نادي برشلونة لمدة خمس سنوات قادمة.

 

سان جيرمان ينافس يونايتد على ضم نيمار

ولن تكون مهمة مانشستر يونايتد فى التعاقد مع نيمار "سهلة"، بعدما أبدى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى رغبته فى خطف اللاعب من برشلونة فى صفقة قياسية، من أجل تعويض رحيل الهداف السويدس إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد، لاسيما وأن الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا يظل الهدف الأسمى لمسئولي نادي العاصمة الفرنسية.

نيمار يحتفل بدورى ابطال اوروبا 2015

نيمار يحتفل بدورى ابطال اوروبا 2015










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة