أخبار نيمار اليوم.. تيتى يكشف معاناة البرازيلى من قضايا التهرب الضريبى

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 04:35 م
أخبار نيمار اليوم.. تيتى يكشف معاناة البرازيلى من قضايا التهرب الضريبى نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف تيتى المدير الفنى لمنتخب البرازيل أن القضايا التى تُلاحق المهاجم نيمار دا سيلفا تؤثر عليه بالتأكيد وعلى مستواه أحيانًا داخل الملعب.

تيتى يعترف بتأثر نيمار من قضايا التهرب الضريبى

قال تيتى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "سأكذب عليكم إن أخبرتكم بعدم تأثر نيمار بالقضايا التى تُلاحقه".

أضاف مدرب المنتخب البرازيلى "نيمار يحتاج إلى الدعم ووقوف الجميع بجانبه، كما يحتاج لأخذ المشورة من المقربين إليه، ويتحتم على من حوله دعمه دائمًا ومساعدته فى الحفاظ على هدوء أعصابه.

تابع مدرب السامبا "نيمار مازال فى مرحلة التطور فى كرة القدم ومن المقرر أن يصل لمرحلة النضوج فى سن الـ27 أو الـ28".

ولا تزال قضية التهرب الضريبى فى إسبانيا تُلاحق مهاجم برشلونة، حيث طلبت المحكمة العليا الإسبانية إعادة فتح التحقيقات مع نيمار ومسئولى البارسا بشأن تورطه بمزاعم فساد متعلقة بصفقة انتقاله إلى ملعب "كامب نو" فى صيف 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلى، بالرغم من أنه تمت تبرئته من قبل.

نيمار يخضع لكشف المنشطات فى برشلونة

على جانب أخر، كان نيمار ضمن 10 لاعبين من نادى برشلونة أخذت منهم لجنة مكافحة المنشطات التابعة للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عينات، اليوم الثلاثاء، من أجل فحصها، حيث يعتبر هذا الأجراء طبيعى ويتم العمل به كل فترة.

كما حصل نيمار بجانب نجوم الفريق الكتالونى أبرزهم الثنائى الهجومى ليونيل ميسي ولويس سواريز على راحة من التدريبات، اليوم، إلا أن سواريز رفض الراحة وشارك فى المران بشكل طبيعى استعدادًا لمواجهة هيركوليس، غدًا الأربعاء، فى ذهاب الدور الـ32 بكأس إسبانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة