أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يحقق أسوأ أرقامه التهديفية هذا الموسم

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 11:13 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يحقق أسوأ أرقامه التهديفية هذا الموسم نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حقق النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، أسوأ سلسلة من الفشل التهديفى منذ انضمامه إلى الفريق الكتالونى فى صيف 2013.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نيمار يواجه فترة جفاف تهديفى فاشلة بكل المقاييس، على الرغم من صناعة العديد من الأهداف لزملائه فى برشلونة، كان آخرها للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال مواجهة مضيفه ريال سوسيداد والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، مساء أمس الأحد، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الإسبانى.

 

نيمار
نيمار

 

أسوأ سلسلة لنيمار مع برشلونة

وأضافت الصحيفة أن نيمار حقق أسوأ أرقامه التهديفية مع برشلونة بعدما فشل فى هز شباك الفرق المنافسة فى مبارياته الـ7 الأخيرة التى شارك فيها، حيث تعود آخر أهداف إلى أكثر من شهر وتحديدا 19 أكتوبر الماضى عندما أضاف الهدف الرابع أمام مانشستر سيتى الإنجليزى، فى الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه منذ عودة نيمار إلى برشلونة عقب تتويجه بالميدالية الذهبية مع المنتخب البرازيلى فى دورة الألعاب الأولمبية تواجد فى جميع المباريات ولم يغب فى أى لقاء لكن سجله التهديفى انخفض بشكل مخيف للغاية.

 

نيمار فى مواجهة سوسيداد
نيمار فى مواجهة سوسيداد

 

أرقام نيمار فى الموسم الحالى

سجل نيمار 6 أهداف فقط خلال 16 مباراة شارك فيها مع برشلونة فى مختلف المسابقات بالموسم الحالى، بإجمالى 1427 دقيقة، منها 4 أهداف فى مسابقة الدوري الإسباني وهدفين فى دورى أبطال أوروبا، كما صنع المهاجم البرازيلى 13 هدفا وحصل على 7 بطاقات صفراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة