يونس: طاهر سيطيح بالبدري مع أول تعثر.. ونرفع القبعة لمرتضى منصور

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 10:17 م
يونس: طاهر سيطيح بالبدري مع أول تعثر.. ونرفع القبعة لمرتضى منصور مصطفى يونس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى يونس، نجم الأهلى السابق، أن هناك اختلافا بين حسن حمدي الرئيس السابق للقلعة الحمراء، ومحمود طاهر الرئيس الحالى، لأن الأول تربى داخل النادي وعلى علم بكل الأمور بداخله بعكس طاهر الذي استعان بأفراد من خارج الأهلي وهؤلاء الأشخاص يديرون النادي من الخارج ولم يكن ولاؤهم له ولكن ولاءهم للإغراءات المادية، وهي الأخطاء التي ارتكبها "طاهر" وتسببت في خروج الأسرار الداخلية بالقلعة الحمراء.

أشاد يونس، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "on sport" بمرتضى منصور الذي نهض بنادي الزمالك وجعل له شخصية بعكس الأهلي لاسيما أنه حقق طفرة إنشائية وأعاد هيبة النادي.

وأعرب مصطفى يونس، عن قلقه على مستقبل حسام البدرى داخل النادى الأهلى، موضحاً أن الإدارة ستطيح به مع أول إخفاق جديد، نظراً لأن التيار داخل الفريق "شديد" مثلما أطاح به التيار فى المرة الماضية، لافتاً إلى أنه يقصد بـ"التيار" القديم  ، أحمد حسن وحسام غالى وعماد متعب وسيد معوض.

 

أضاف، نجم الأهلى السابق، أن حديث عبد العزيز عبد الشافى وهجومه على بعض المسئولين بالنادى جاء بعد أن فاض به الكيل، لافتاً إلى أنه كان يعلم برحيل "زيزو" قبل اتخاذ القرار بمدة طويلة إلا أنه رفض إبلاغه، وعاتب يونس على عبد العزيز قائلاً: "لو كان فى حاجة مش عجباك فى المنظومة كان لازم ترفض وتمشى لكن استمرارك يعنى موافقتك ومشاركتك فى الخطأ".

 

أردف مصطفى يونس: "المبادئ وأخلاق النادى الأهلى انتهت برحيل صالح سليم، وأنا أبوس أيدى وش وضهر بأنى تربية صالح سليم، وعندما كنت أنتقد كنت أنتقد أشخاص وليس كيان، لأننى من أبناء الأهلى.. ورغم ذلك إيجابيات محمود طاهر أكثر من سلبياته، لأنه نجح فى تطوير النادى وكان تولى الإدارة ونجوم الفريق اعتزلوا".  

 

طالب مصطفى يونس بتسليم ملف تطوير المنتخبات الوطنية واختيار المدربين للدكتور محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة وعلي مسئولي الجبلاية ان يمنحوه الفرصة لتطوير المنتخبات لأن المجاملات تتم علي حساب البلد، مطالب هاني أبو ريدة ومجدي عبد الغني وكل المسئولين بترك الأمر للمدير الفني للجبلاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

شبرا زعلانه

والله سعاد حسني بتغني بانو بانو علي اصلكم بانو

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

..... الخرم الكبير ..... رجع يا رجالة ....

.... انت كنت فين يا خرم من زمان واعتقد انت كنت مع م سماع خرم علاء صادق .... يا حقير يا فاشل يا منافق ابعد عن الاهلى يا خرم عمرك ما هبقي لك دور يا حرم ....

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر فتحي

ملك الالوان

مصطفي يونس برضه بيتكلم عن حسن حمدي والله والله لو انت صالح سليم رباك ماكنت بقيت بالاخلاق ده ابدا ابدا ارجو تفتكر يوم ما هرب الحضري وقلت لو اتعرض عليه فلوس الحضري اللي حياخدها وسيب الاهلي ده اسيبه واسيبه فعلا انت ملك الالوان

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

لازم الاهلوية يعرفوا الحقيقة المرة بدون غضب

رئيس الاهلي الان رجل اسم علي مسمي طاهر وشريف مش حرامي ومرتشي زى غيره لاعبي الاهلي الان مش لاعبي اهلي ابوتريكة وبركات المختارين من كل اندية مصر وتفريغ هذه الاندية من لاعبيها المميزين عودة الزمالك بقوة 7 ريختر زى ايام ماقبل 2004 الي وضعه الطبيعي كمنافس وحيد بعد 8 سنوات عجاف بسبب المشاكل الادارية وبمجهود المستشار الدكر مرتضي منصور حامى حمى النادي باقي الاندية الصغيرة اشترت لاعبين مميزين قادرين علي الفوز علي قطبي الكورة في مصر زمن المدرب جوزيه الذي اشتري كل لاعبي مصر وفرغ الاهلي من لاعبيه القدامي ابناء الاهلي موضوع رشاوى الحكام والاعيب عبده البقال انكشفت خلاص رغم مجاملات بعض الحكام للاهلي زى ابراهيم نور لكن ربنا كبير لازم الاهلوية يصدقوا كلام مصطفي يونس وعادل هيكل اللي ضميرهم صحى فاجاة وقالوا الحقيقة لازم يفهموا ان الاهلي مش لازم يكسب علي طول زى ال8 سنوات الماضية لان الزمن اتغير الكورة فوز وهزيمة وتعادل ولعب واخلاق وعدالة ويفوز بالبطولة النادي اللي يستحق --بس خلاص ---ياريت الاهلوية يكونوا فهموا كلامى كويس

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

ماتستغربش

الظاهر درش بيفكر يدرب الزمالك .

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوصلاح

إلى عزيزى رقم 4

واضح أنك لم تقرأ تاريخ الأهلى ولا سمعت إن فيه بطولات ونتائج عمرها ما عرفت التزوير ولا الرشاوى، الأهلى تاريخ طويل من المبادئ والإنجازات، أشياء لا يعرفها إلا الجيل القديم من الزملكاوية المحترمين، أما الأجيال المتعاقبة فهى من عينة المستشار بتاع جامايكا، عمرك سمعت عن رئىس نادى محترم يبرر الهزائم بالسحر والشعوذة؟! عمرك سمعت عن نادى مصرى وصل لترتيب عالمى غير الأهلى، والا دى كمان بالحكام والرشاوى، مصطفى يونس فاشل من يومه ولذلك ما طولش ولا كان ليه شعبية زى طاهر أبوزيد والخطيب ومختار وعلاء ميهوب وحسام وغيرهم كتيييييير قوى، المنصفون فقط يعرفون حجم مصطفى تونس والكارثة التى صنعها أمام تونس فى تصفيات كأس العالم وما اتكسفش على دمه وبطل بعدها، ولكنه كمل لغاية لما قالوا له كفاية اقعد فى بيتكم، وجرب تدريب منتخبات ناشئين وأندية فشل فيها أيضا فشلا ذريعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة