مدرب ستوك: "مقدرش أمنع رمضان صبحى من الانضمام للمنتخب"

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 02:20 م
مدرب ستوك: "مقدرش أمنع رمضان صبحى من الانضمام للمنتخب" رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الويلزى مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزي، قلقه من تأثر أداء الفريق بإرهاق الدوليين خلال مباراة بورنموث، المحدد لها الخامسة مساء غد السبت، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال مارك هيوز، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "هناك عدد كبير من اللاعبين الدوليين فى صفوف الفريق، ولا يمكنني على الاطلاق منع أحدهم من الانضمام لمنتخب بلاده".

أضاف، "نسعى لتحقيق الفوز فى مباراة الغد، ومواصلة تحقيق النتائج الايجابية على غرار المباريات الستة الماضية، بورنموث تراجع مستواه فى الفترة الاخيرة، لكن هذا لا يمنع أنه فريق جيد وسيسبب لنا المشاكل خلال اللقاء".

ويحتل ستوك سيتى الذى حافظ على سجله الخالي من الهزائم في مبارياته الستة الأخيرة بالمسابقة، المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على بورنموث صاحب المركز الثالث عشر.

يذكر أن رمضان صبحى شارك فى فوز المنتخب الوطني على غانا بهدفين دون مقابل، بالمباراة التي جمعتهما الاحد الماضى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة