محافظ بورسعيد يلتقى بعثة مؤتمر الشباب ويوجه رؤساء الأحياء بتنفيذ أفكارهم

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 07:24 م
محافظ بورسعيد يلتقى بعثة مؤتمر الشباب ويوجه رؤساء الأحياء بتنفيذ أفكارهم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الجمعة ، مع بعثة الشباب التي حضرت مؤتمر الشباب الذى أقيم بشرم الشيخ، وذلك بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الأحياء ومسئولى الزراعة والتعاون الإنتاجى وهو اللقاء الثانى الذى يتم مع الشاب فى أقل من أسبوع، وذلك إيمانًا بالدور الكبير الذى يقوم به الشباب فى رسم الخطط ووضع الرؤى وتنفيذها والاستفادة من طاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع. 


من جانبه، أشاد  محافظ بورسعيد  بالأفكار والمقترحات التى يقدمها الشباب من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مشيرا إلى أن الشباب لديه القدرة على التواصل مع المواطنين وتوعيتهم وضرروة بلورة أفكارهم الناجحة على أرض الواقع، وتنفيذها قائلا إن الشباب هم محور اهتمام الدولة فى جميع القطاعات والمجالات.

وأكد المحافظ أن جميع الأفكار التى يتقدم بها الشباب سوف تكون موضع تنفيذ وتطبيق على الأرض لأننا نثق بصورة كبيرة فى وعى ونضج شباب مصر نحو وضع روية شاملة وكاملة لأى مشكلة تظهر، مشيرا إلى أنه فخور بأفكار الشباب التى تدل وتوحى على تربيتهم سياسيا منذ فترة. 

واستعرض محافظ بورسعيد مع الشباب أهم الموضوعات التى تهم المواطن البورسعيدى، خاصة فى قطاع التموين والإسكان، إذ طالب بقيام الشباب بالتنسيق مع رجال الأعمال على ضرورة أن يكون العمل الخيرى على مدار العام بالكامل، ولا يقتصر على شهر رمضان فقط، وأن يتم توصيل المساعدات إلى المحتاجين بصورة كريمة تحفظ آدمية المواطن. 

 وأضاف المحافظ، أن بورسعيد تشهد استقرارا كبيرا فى المنظومة التموينية فى جميع السلع الغذائية والتموينية.

وأوضح أن جميع محافظات الجمهورية شهدت أزمة سكر، ما عدا بورسعيد، لأن المحافظة وضعت رؤية مبكرا لمنع حدوث أزمة، مشيرًا إلى أن بورسعيد يوجد بها أكثر من 160 ألف بطاقة تموينية تخدم أكثر من نصف عدد سكان المحافظة.

كما استعرض المحافظة ما تم من جهود فى موضوع الإسكان، مشيرا إلى أن السيد رئيس الجمهورية صدق على 51 ألف وحدة سكنية جديدة فى أقل من عشر شهور لحل مشكلة الإسكان، بالإضافة إلى 7941 ألف وحدة سكنية من قبل، وأضاف أن هناك جهودا كبيرة تبذل لإنجاز جميع مشروعات الإسكان نظرا لأهمية ذلك الموضوع عند المواطنين. 

كما وجه المحافظ جميع رؤساء الأحياء بتقديم جميع وسائل الدعم لجميع الشباب وتسخير جميع إمكانيات الأحياء لتنفيذ أفكارهم ، وأضاف أن هؤلاء الشباب سوف يكونوا خير عون لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة