وزير التخطيط: مؤتمر الشباب توقيته مناسب جدا وعلينا التكاتف للنهوض بالدولة

السبت، 29 أكتوبر 2016 11:10 م
وزير التخطيط: مؤتمر الشباب توقيته مناسب جدا وعلينا التكاتف للنهوض بالدولة الدكتور أشرف العربى وزيرالتخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إن المؤتمر الوطنى الأول للشباب الذى أُقيم بشرم الشيخ توقيته مناسب جدا وفى غاية الأهمية، مشيرا إلى أن المؤتمر يعتبر أول حوار للشباب مع الرئيس شخصيا، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين.

 

وأضاف الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلى، ببرنامج يوم بيوم، المذاع على فضائية "النهار اليوم"، أن الوزارة سيكون لها دور كبير فى التوصيات النهائية، للمؤتمر الوطنى الأول للشباب، وستعمل على وضع أطر للتنفيذ خلال الفترة المقبلة، ضمن استراتيجية الحكومة.

 

وأوضح أن اللجنة التى ستجمع التوصيات النهائية، ستحدد آليات التنفيذ، وستحيل كل التوصيات للوزارات المختصة، وستتابع عمل تلك الموضوعات، حتى يكون هناك مشاركة حقيقية لما يحدث.

 

وأكد وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، أن مصر تواجه تحديات كبيرة على كافة المستويات مشدداً أنه علينا التكاتف من أجل النهوض بالدولة، لافتا إلى أن دور الشباب كبير فى متابعة عمل التوصيات، ولذلك سيشكل لجنة لمتابعة الأعمال من الشباب والمسئولين على حد سواء، وسيكون هناك طرق للتواصل بين الحضور والقائمين على لجنة متابعة الأعمال.

 

وأوضح أن الهدف من مؤتمر شرم الشيخ التواصل مع الشباب وتوحيد الرأى والأهداف، لافتا إلى أن الجميع يحلم بمصر الجديدة التى تتجاوز الصعوبات والتحديات من خلال رؤية استراتيجية جيدة لكى نخرج من المأزق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة