"الانتقام" يغلب على مواجهة برشلونة وبلباو "الخامسة" بالكأس

الأربعاء، 20 يناير 2016 07:00 ص
"الانتقام" يغلب على مواجهة برشلونة وبلباو "الخامسة" بالكأس فريق برشلونة الإسبانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل برشلونة الإسبانى ضيفًا على أتليتيك بلباو، الليلة فى تمام الساعة العاشرة، على ملعب "سان ماميس" ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس ملك إسبانيا، وتعتبر هذه المواجهة الخامسة بين الفريقين هذا الموسم، بعد مباراتى كأس السوبر التى حسم فيها الفريق الباسكى اللقب لصالحه بالإضافة إلى مباراتى الليجا هذا الموسم.

كما تعتبر هذه المواجهة الثانية بين الفريقين هذا الأسبوع، بعد الأولى، الأحد الماضى، والتى انتهت بفوز ساحق للبارسا (6/0)، بالإضافة إلى مواجهة الإياب التى ستجمع الفريقين مجددًا الأسبوع المقبل لتكون المباراة الثالثة بينهما فى 10 أيام.

وتحوم الشكوك بشكل كبير حول مشاركة المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بسبب الإرهاق، بينما يغيب زميله لويس سواريز بسبب الإيقاف للمباراة الثانية فى الكأس، ليقود نيمار هجوم البارسا بمفرده أمام الفريق الباسكى، فيما قد يغيب أندريس إنييستا من أجل إراحته، والمدافع جوردى ألبا بسبب الإصابة.

ويعتمد لويس إنريكى فى لقاء اليوم على لاعبين بدلاء أمثال الحارس تير شتيجن ومارك بارترا وتوماس فيرمايلين وأردا توران وسيرجى روبرتو.

ويتوعد جمهور أتليتيك بلباو نيمار باستقبال خاص فى "سان ماميس" خاصة بعد استفزازه له وللاعبى الفريق فى نهائى كأس إسبانيا الموسم الماضى وترتب عليه حدوث مشادات بين اللاعبين على أرضية الملعب فى المباراة التى انتهت بفوز البارسا (3/1) والتتويج باللقب.

وفى مباراة أخرى، يلتقى أتليتيكو مدريد مع مضيفه سيلتا فيجو، بعد أن فاز عليه بهدفين نظيفين قبل 8 أيام فى الدورى الإسبانى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة