نادية مبروك تستقبل بعثة من الإذاعة الصينية

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 08:33 م
نادية مبروك تستقبل بعثة من الإذاعة الصينية زيارة بعثة الإذاعة الصينية
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية بعثة الإذاعة الصينية التى تزور مصر حالياً بحضور منى المنياوى رئيس شبكة الشباب والرياضة، وأبدى أعضاء البعثة الإذاعية الصينية إعجابهم بالإذاعة المصرية وأثنوا على دورها وريادتها وعراقتها ليس فقط على المستوى المحلى أو الإقليمى بل وعلى المستوى الدولى أيضا.

واستعرض الوفد مع رئيس الإذاعة المصرية آفاق التعاون المستقبلى المتوقع خلال المرحلة القادمة وفى ضوء الانطلاقة الاقتصادية المصرية وآفاق التعاون المصرى الصينى بعد الزيارة التاريخية للرئيس عبد الفتاح السيسى للصين.

وكان الوفد الإذاعى الصينى قد طلب زيارة الإذاعة المصرية واختص بالزيارة شبكة الشباب والرياضة وأبدى رغبته فى التعاون ما بين الإذاعة الصينية والإذاعة المصرية ممثلة فى شبكة الشباب والرياضة، وأهمية تفعيل التبادل الشبابى بين الإذاعتين والتركيز على البرامج التى تتناول السياحة والمشروعات الصغيرة.

وأبدت رئيس الإذاعة المصرية سعادتها بزيارة الوفد الصينى وأثنت على تجربة الصين الاقتصادية والانفتاح الذى تنفذه الصين على العالم .

وقالت رئيس الإذاعة إن مصر بما تملكة من مقومات حضارية عريقة والصين بما تملكه من تاريخ عريق يستطيعان معاً إنجاز الكثير من مجالات التعاون خاصة فى مجال الإعلام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة