بالصور.. استجابة لـ"اليوم السابع".. محلب يوافق على نقل مدينة الحرفيين من صقر قريش للطريق الدائرى.. ورئيس الحى يشن حملة مكبرة لإزالة التعديات بمشاركة القوات المسلحة

الأحد، 16 أغسطس 2015 03:36 م
بالصور.. استجابة لـ"اليوم السابع".. محلب يوافق على نقل مدينة الحرفيين من صقر قريش للطريق الدائرى.. ورئيس الحى يشن حملة مكبرة لإزالة التعديات بمشاركة القوات المسلحة جانب من الحملة
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة سريعة لما نشره "اليوم السابع" حول "الورش الصناعية والميكانيكا الثقيلة تحتل صقر قريش والمعادى.. الرعب يجتاح قلوب سكان المنطقة خوفًا من تعرضهم للانفجار فى أى لحظة.. والأهالى: يئسنا من كثرة الوعود"، وافق المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، على نقل مدينة الحرفيين من صقر قريش للطريق الدائرى.

اليوم السابع -8 -2015

من جانبه، شن رئيس الحى حملة مكبرة فى نطاق حى البساتين، لإزالة كافة التعديات على طريق الأوتوستراد ومنطقة صقر قريش والكندى لرفع كافة الإشغالات والتعديات بالشارع بمشاركة القوات المسلحة.

اليوم السابع -8 -2015

وأكد اللواء السيد نصر، نائب مـحافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، فى لقائه مع ممثلى أهالى منطقة صقــر قـريش، أنه تم اتخاذ إجـراءات بشأن هؤلاء المخالفين لإنقاذ الأهالى، خاصة أن الـوضع قائـم مـنـذ عـام 1994 ولـم يُتخذ ضدهم أى إجراء قانونى.

اليوم السابع -8 -2015

وأضاف "نصر"، أن المهندس إبـراهيم محـلب، رئـيـس مـجـلـس الـــوزراء، وافق على التوصيات التى تقدمت بها المحافظة، وهى نـقـل هـذه الـورش والمـحـلات إلـى مـديـنة جديدة للحـرفـيـين، مقـامة عـلى مساحة 6 أفدنة بالطريق الدائرى الأوسط، وتشمل جميع المهن الحـرفية على مستوى أحياء المنطقة الجنوبية، وأضــاف أنـه تــم الانـتـهاء مـن تـركيب المظلات وتحديد مسطحات المـحـلات.

اليوم السابع -8 -2015

ووجه نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية الشكر لممثلى مـنطقة صقر قريش التابعة لحى البساتين الذيـن يـشكـون مـن وجـود مـحــلات بــدون تــراخــيــص تـعمل لاصلاح السيارات مـما سـبب إزعــاجــًا كبــيـرًا لسـكان المـنـطـقـة، بالإضـافة إلى سرقتهم للتيار الكهربائى، وكان نائب المحافظ قد تلقى أكثــر من شكوى بهذا الشأن والتى على إثرها قـرر قـطـع المـرافـق عن هذه المحلات.

وكان "اليوم السابع" قد نشر تحقيقًا بعنوان: "فى ظل غياب محافظة القاهرة.. الورش الصناعية والميكانيكا الثقيلة تحتل صقر قريش المعادى.. الرعب يجتاح قلوب سكان المنطقة خوفا من تعرضهم للانفجار فى أى لحظة.. والأهالى: يئسنا من كثرة الوعود".

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة