٥ أسئلة لازم تسأليها لنفسك علشان تعرفى اختارتى شريك حياة مناسب

الجمعة، 03 يوليو 2015 04:10 م
٥ أسئلة لازم تسأليها لنفسك علشان تعرفى اختارتى شريك حياة مناسب شريك الحياة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الجواز عامل زى البطيخة" تشبيه يعرفه الجميع، وأنتى يا فتاتى الجميلة لا تعرفين من هو الشخص المناسب لك وسط ما تقابليه يوميا، وتعيشين أياما وليالى طويلة تتساءلين "هو أنا اخترت الشخص المناسب؟"

يقدم الموقع البريطانى "ديلى ميل" أسئلة مهمة يجب أن تصل الفتاة على الإجابة المناسبة لها حتى تتحقق من اختيار الشخص المناسب شريك لحياتها، ومن هذه الأسئلة:

هل تحبين الخروج والتحدث معه؟

يبدو السؤال غريبا بعض الشىء، ولكن فى الحقيقة هناك بعض الفتيات يخرج مع من تظن أنها تحبه ولكن دون اقتناع هى فقط تبحث عن شخص يملأ الفراغ فى حياتها، ولكن على الفتيات الخروج مع هذا الشخص وهى مقتنعة به وتريد أن تعرف عنه أدق تفاصيل حياته حتى تشاركه فيها.

هل حبك له يجعلك سعيدة؟

إذا كانت الإجابة نعم، يكون عليكى عمل خطوة التأكد هل هو أيضا يحبك حتى لا تصدمين بعد ذلك إذا كان الحب من طرف واحد.

هل تشعرى بالأمان معه؟

الشعور بالأمان بالنسبة لنا هو ترمومتر الحياة نقيس به كل شىء، فإذا شعرتى بالأمان يمكن أن تستكملى خطتك للتقرب اليه مع الأخذ بعين الاعتبار باقى الإجابات على الأسئلة.

هل يجعلك ترى نفسك بشكل أوضح؟

الشخص المناسب دائما هو من يريكى حقيقة نفسك، ولا يجمل ما تفعليه، ويقوم بتوجيهك إلى ما هو صحيح حتى وإن كنتى ستزعلين من صراحته.

هل مشاكله الخاصة أصبحت مهمة لك؟

الاستماع إلى مشاكله لا تكفى للتقرب منه، ولكن اعتبرى نفسك مكانه فى وعليك التفكير فيها وكأنها مشكلتك أنتِ، إذا وصلتى لهذه المرحلة تكونى بذلك اختارتى الشخص المناسب لك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة