ننشر تفاصيل محاولة اغتيال وزير الداخلية الليبى فى تونس.. المتحدث الرسمى: الأمن ألقى القبض على إرهابى يرصد "الدباشى".."الخراز" لليوم السابع: المحاولات الجبانة للنيل من قيادتنا لن يثنينا عن أداء واجبنا

الجمعة، 24 يوليو 2015 06:55 م
ننشر تفاصيل محاولة اغتيال وزير الداخلية الليبى فى تونس.. المتحدث الرسمى: الأمن ألقى القبض على إرهابى يرصد "الدباشى".."الخراز" لليوم السابع: المحاولات الجبانة للنيل من قيادتنا لن يثنينا عن أداء واجبنا المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية الليبية طارق الخراز
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية الليبية، طارق الخراز، إن وزير الداخلية الليبى المكلف مصطفى الدباشى نجا من محاولة اغتيال على يد مواطن تونسى أثناء زيارته للبلاد.

وأكد الخراز فى تصريحات خاصة لليوم السابع من مدينة بنغازى أن السلطات التونسية، ألقت القبض على مواطن تونسى يتعاون مع شبكة إرهابية ليبية لاغتيال وزراء بالحكومة الليبية المؤقتة.

وأكد الخراز، أن السلطات التونسية قبضت على إرهابى كان يخطط لاغتيال العقيد مصطفى الدباشى وكيل أول وزارة الداخلية الليبية والمكلف بتسيير مهامها وذلك أثناء تواجد الوكيل بالجمهورية التونسية خلال هذه الفترة .

إرهابى يحمل جنسية تونسية


وأوضح أن الإرهابى المقبوض عليه من الجنسية التونسية ومرتبط بجماعة إرهابية ليبية، وهو يخضع للتحقيق حاليا لدى أجهزة الأمن التونسية لمعرفة دوافع التخطيط للاغتيال وتفاصيل إضافية عن الجماعة التى ينتمى إليها.

وزارة الداخلية بالحكومة الليبية تشكر السلطات الأمنية التونسية


وتوجهت وزارة الداخلية بالحكومة الليبية المؤقتة بالشكر للسلطات الأمنية التونسية على مجهوداتها لإحباط المخطط الإرهابى الجبان، لاغتيال وكيل وزارة الداخلية والوزير المكلف بتسيير مهامها وذلك بالقبض على الإرهابى الذى يحمل الجنسية التونسية ويرتبط بجماعة إرهابية ليبية أثناء تخطيطه للجريمة.

وأكدت الداخلية الليبية أن مثل هذه المحاولات الجبانة للنيل من القيادات الأمنية الليبية، لن يثنى الأجهزة الأمنية الليبية عن السير فى طريقها نحو تأمين المدن الليبية وحفظ الأمن فى البلاد.


موضوعات متعلقة..


نجاة وزير الداخلية الليبى من محاولة اغتيال فى تونس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة