محافظ القاهرة: تأمين مكثف لمقرات لجان وكنترولات الثانوية العامة

الجمعة، 05 يونيو 2015 07:29 م
محافظ القاهرة: تأمين مكثف لمقرات لجان وكنترولات الثانوية العامة الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت محافظة القاهرة استعداداتها لبدء ماراثون الثانوية العامة والذى من المقرر له أن يبدأ غدًا فى تمام الساعة الثامنة، حيث كثفت فاطمة خضر، مديرة مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، اتصالاتها واجتماعاتها بمسئولى الأمن بمديرية أمن القاهرة لتأمين أوراق الأسئلة ومقرات اللجان والكنترولات ومراكز التصحيح والمراجعة.

وقال الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، إن هناك تنسيقًا كاملاً بين مديرية الأمن ومديرية التربية والتعليم لتأمين جميع لجان وكنترولات الثانوية العامة مع تأمين خطوط سير أوراق الامتحانات والإجابات.

وأضاف السعيد فى تصريحات صحفية، أنه تم الانتهاء من رفع كافة الإشغالات والمخلفات من محيط المدارس، لافتًا إلى أنه تم التنسيق بين مديرية التربية والتعليم وهيئة نظافة وتجميل القاهرة ورؤساء الأحياء.

وشدد محافظ القاهرة على فاطمة خضر، مدير تعليم القاهرة، بضرورة مراعاة حسن اختيار الفصول المقرر عقد اللجان بها من حيث الإضاءة الطبيعية والتهوية مع وجود مراوح وتوفير مياه مبردة للطلاب واختيار المقاعد والدسكات بما يتناسب مع المرحلة السنية لهم مع إعداد وتجهيز الاستراحات الخاصة بالمراقبين والمصححين الوافدين من خارج العاصمة بكل ما يستلزم من وسائل الراحة والنظافة.

ويبدأ غدا ماراثون امتحانات الثانوية العامة على أن يخضع طلاب النظام القديم لامتحان اللغه العربية، على أن تنطلق امتحانات النظام الحديث الأحد المقبل.

كما شدد المحافظ على ضرورة التنسيق مع مديرية الشئون الصحية والهيئة العامة للتأمين الصحى بتواجد طبيب أو زائرة صحية بكل مقر لجنة مع تنظيم وجود سيارة إسعاف بكل منطقة تعليمية لسرعة تواجدها فى حالة أى طارئ مع معرفتها مقدما بتوجهها لأقرب مستشفى له.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة