بالصور.. "كارل" الأكثر بدانة فى بريطانيا.. يزن 412 كجم ويتناول 10 آلاف سعر حرارى يومياً.. وزنه تضاعف بعد وفاة أمه ومهدد بالموت فى أى وقت.. ويقول: "أفتقد دعمها ولا أشعر بمتع الحياة وأتمنى التنزه"

الجمعة، 01 مايو 2015 04:32 ص
بالصور.. "كارل" الأكثر بدانة فى بريطانيا.. يزن 412 كجم ويتناول 10 آلاف سعر حرارى يومياً.. وزنه تضاعف بعد وفاة أمه ومهدد بالموت فى أى وقت.. ويقول: "أفتقد دعمها ولا أشعر بمتع الحياة وأتمنى التنزه" كارل الأكثر بدانة فى بريطانيا
كتب إسلام إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، مؤخراً الضوء على إحدى الحالات المأساوية والمرضية النادرة، يعانى منها شاب بريطانى يدعى كارل تومسون، 32 عامًا، ويقطن ببلدة دوفر الإنجليزية، حيث يعانى من سمنة مفرطة للغاية جعلته يلقب بالرجل الأكثر بدانة فى بريطانيا، حيث يبلغ وزنه أكثر من 412 كجم.

كميات ضخمة للغاية من الأطعمة يوميًا


وأشار التقرير، إلى أن "كارل" يتناول كميات ضخمة للغاية من الأطعمة يومياً، تعادل 10 آلاف سعر حرارى، واكتسب خلال الثلاث سنوات الأخيرة فقط، بعد وفاة والدته، حوالى 190 كجم، وهو ما جعله يعجز عن المشى أو دخول الحمام أو ارتداء الملابس بمفرده دون مساعدة، بالإضافة إلى أنه لم يغادر المنزل منذ أكثر من عام، ويخضع للرعاية بواسطة هيئة الخدمات الصحية البريطانية "NHS".

كما أصيب "كارل" بعدد من الأزمات القلبية وتسمم الدم والعديد من الوعكات الصحية الخطيرة على مدار السنوات الماضية، وحذره الأطباء من أنه قد يموت فى أى وقت بسبب وزنه المفرط.

ينوى التخلص من 285 كجم خلال الفترة المقبلة


وأكد الشاب البريطانى، أنه ينوى التخلص من 285 كجم خلال الفترة المقبلة، قائلاً: "قد أتعرض للوفاة فى أى وقت، وهذا هو الحد الأدنى من الوزن الذى يجب أن أتخلص منه"، وتابع: "أفتقد إلى الكثير من متع الحياة، لا أستطيع الذهاب إلى الحدائق والمتنزهات ولا أستطيع الاستمتاع بقضاء أى أجازة أو رحلة بالخارج، كما كنت أفعل بالماضى".

واستكمل كارل سرد قصته المأساوية: "لدى مشكلة مع الطعام منذ أن كنت طفلاً صغيراً، وكنت أتسلل إلى منازل الجيران والتهم غالبية الأطعمة بثلاجاتهم"، وتابع: "أتناول أى طعام بشكل عشوائى: مثل البيتزا والمكرونة الإسباجتى والأطعمة الصينية، المربى والآيس كريم.. التهم أى شىء أجده أمامى".

كارل: وزنى تضاعف بعد وفاة أمى


ويواصل كارل سرد معاناته: "وزنى تضاعف بعد وفاة أمى.. كانت والدتى مقربة منى للغاية، وكانت أماً رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وكانت تساعدنى كثيراً.. وما زالت أفتقدها حتى الآن".

وأضاف، أنه يرفض الخضوع لعمليات السمنة وجراحة ربط المعدة، لأنها خطيرة وقد تتسبب فى وفاته، مؤكداً أنه عازم وبشدة على التخلص من وزنه المفرط بشكل طبيعى خلال الفترة المقبلة.


"كارل" قبل وفاة أمه وقبل أن يتضاعف وزنه بعدها



"كارل" يؤكد أنه لا يشعر بمتع الحياة ويتمنى الخروج من المنزل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة