"6 إبريل" تبحث عن قاعة لاستضافة مؤتمر الذكرى السابعة لتأسيسها

الإثنين، 06 أبريل 2015 12:52 م
"6 إبريل" تبحث عن قاعة لاستضافة مؤتمر الذكرى السابعة لتأسيسها عمرو على منسق حركة شباب 6 إبريل
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمرو على، منسق حركة شباب 6 إبريل، إن الحركة مازلت حتى اللحظة الحالية تبحث عن قاعة لاستضافه مؤتمرها بمناسبة الذكرى السابعة لتأسيسها والانطلاقة الثامنة، والتى من المقرر أن تعلن الحركة خلالها رؤيتها الجديدة واستراتجيتها.

وأضاف على لـ"اليوم السابع"، أن الحركة تُصر على كسر المنع الذى يفرض عليها حسب قوله، مشيرًا إلى أن الحركة تدرس العديد من الاحتمالات لإقامة مؤتمرها والإعلان عن رؤيتها الجديدة، مشيرًا أن الحركة تنتظر الرد خلال الساعات الحالية من قبل عدد من القاعات، مشيرا إلى أن 6 إبريل كل ما يشغلها فى اللحظات الحاليه هو طرح رؤيتها الجديدة.

وكشف "على" كواليس إلغاء مؤتمر الحركة فى مركز الربع بشارع المعز، مشيرًا إلى أن المركز أبلغ الحركة بإلغاء المؤتمر لديهم، مؤكدًا أن الحركة ردت على هذا الأمر برفض استرداد المستحقات المالية حتى تعرف أسباب إلغاء المؤتمر، وردت إدارة القاعة على أعضاء الحركة بأن الأمن أبلغهم بأن الحالة الأمنية لا تسمح بإقامة المؤتمر، وأنه فى حالة إقامته فستتعرض القاعة للخطر - حسب قوله.

وأوضح على أنها ليست القاعة الأولى التى تسعى الحركة لإقامة المؤتمر بها، ويرفض الأمر لنفس الأسباب، مشيرًا إلى أن الحركة حاولت إقامة المؤتمر فى نقابة التطبيقين ورفضت إدارة النقابة، وكذلك قاعة مؤتمرات الأزهر وأكثر من قاعة ونقابة وفندق لكنه السبب نفسه وقف خلف رفض إقامة المؤتمر.

وكانت حركة شباب 6 إبريل قد أعلنت صباح الأحد الماضى، عن إقامة مؤتمر الانطلاقة الثامنة للحركة بمسرح الربع بشارع المعز بوسط القاهرة فى السادسة مساء الاثنين، إلا أن الحركة عادت وأعلنت مساء الأحد أن الأجهزة الأمنية تدخلت ومنعت إقامة المؤتمر فى الميعاد المحدد، مؤكدة خلال بيانها على إصرار الحركة على إقامة المؤتمر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة