الهيئة العالمية للعلماء المسلمين تؤكد تأييدها لعاصفة الحزم

الثلاثاء، 31 مارس 2015 02:18 م
الهيئة العالمية للعلماء المسلمين تؤكد تأييدها لعاصفة الحزم عاصفة الحزم
مكة المكرمة /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الهيئة العالمية للعلماء المسلمين التابعة لرابطة العالم الإسلامى تاييدها للتحالف الذى تقوده السعودية فى عاصفة الحزم وحملت المتمردين الحوثيين مسؤولية ما جرى ورأت وجوب ردعهم وحجزهم عن تماديهم.

وذكر بيان للهيئة اليوم "إن الهيئة العالمية للعلماء المسلمين وهى ترقب التمدد الحوثى المارق وماجره من ويلات على اليمن الشقيق لتنفيذه لأجندات خارجية لا تخفى على أحد وما آل إليه الأمر هناك من فساد ودمار وما كان من هذه الفرقة من رفض لنداءات الحوار والإصلاح وتنكر للمواثيق الدولية فإن علماء المسلمين فى هذه الهيئة يحملونها مسؤولية ما جرى ويرون وجوب ردعها وحجزها عن تماديها".

وأكدت الهيئة تأييد التحالف الذى قادته المملكة العربية السعودية فى عاصفة الحزم ضد هذا التمدد المارق وتأكيد البيان الصادر عن رابطة العالم الإسلامى فى هذا الشأن.

وقالت إن هذه الحملة جاءت نصرة وتلبية لنداء المستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين بغى عليهم الحوثيون فدمروا مساجدهم وقتلوا رجالهم ويتموا أطفالهم وانتهكوا حرماتهم ونهبوا أموالهم وعاثوا فى الأرض فسادا بعد إن انقطعت كل الآمال فى عودة هؤلاء المارقين إلى رشدهم أو قبولهم بدعوات الحوار والإصلاح.

ودعا البيان قادة الأمة العربية والإسلامية إلى تعزيز هذا التحالف والانضمام إليه لما فيه من نصرة المظلوم على الظالم والأخذ على يديه.

وأكدت كذب الشائعات التى تروجها إيران والحوثيون من إستهداف طيران تحالف عاصفة الحزم للمدنيين وذلك من أجل كسب تأييد المجتمع الدولى لهم وتشويه هذه العاصفة الحازمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة