بالفيديو والصور.. طفل يطالب العالم بارتداء اللون الأصفر لدعمه أثناء مرضه

الأحد، 29 مارس 2015 03:27 ص
بالفيديو والصور.. طفل يطالب العالم بارتداء اللون الأصفر لدعمه أثناء مرضه صورة الطفل سيث لين
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صبى يبلغ من العمر 5 سنوات يعانى من اضطراب فى جهاز المناعة، سجل الطفل شريط فيديو عبر اليوتيوب سأل فيه الناس ارتداء اللون الأصفر، لدعمه ومساندته قبل إجراء عملية جراحية، حيث قام الأطباء بتركيب دعامة بلون أصفر على وجهه.

وبحسب ما ذكر موقع mashable فإن الطفل الذى يدعى سيث لين، وهو من شمال "هامبتون" فى إنجلترا، يعانى من ألم شديد فى جهازه المناعى، المعروف أيضا باسم "فقاعة الصبى"، حالته تتطلب العيش فى بيئة معقمة.

وخضع الطفل بالفعل لعملية تركيب دعامة لزرع النخاع من العظام، وساعده والداه فى تسجيل رسالة بالفيديو من سريره، وكان يمسك سلسلة من بطاقات يسأل الناس لارتداء اللون الأصفر فى 27 مارس.

وقال سيث لين فى رسالته "مرحبا، أنا سيث.. أنا خمس سنوات، أقيم فى المستشفى، لأننى ولدت مع عدم وجود نظام المناعة.. أحتاج إلى زرع نخاع، وفى 27 مارس أطلب من الناس ارتداء اللون الأصفر لإظهار دعمهم لى.. هل تريد الانضمام؟، وطالبهم بنشر صورة لهم وهم يرتدون الأصفر ووضعها فيس بوك، تويتر أو إنستجرام مع هاشتاج #wearyellowforseth، لأن الدعامة المركبة له لها لون أصفر".

وقالت والدة الطفل سيث لين إن الحملة كانت لدعم ابنها ولزيادة الوعى بين الناس بهذه الحالة، وتوثيق حياته، لافتة إلى أن الكثير من النشطاء أبدوا استجابتهم، وتقول: كانت الاستجابة من الجمهور كبيرة جدا، مما جعل طفلها سيث معجب جدا بذلك.



الممثلة والمخرجة بيتسى تلوش - 2015-03 - اليوم السابع

الممثلة والمخرجة بيتسى تلوش


المذيعة ناتشا زوفيس - 2015-03 - اليوم السابع

المذيعة ناتشا زوفيس


المذيعة كلير جرهام ترتدى أصفر - 2015-03 - اليوم السابع

المذيعة كلير جرهام ترتدى أصفر


المذيعتان أما ديتز وشيرى جينينجز يدعمان سيث- 2015-03 - اليوم السابع

المذيعتان أما ديتز وشيرى جينينجز يدعمان سيث




موضوعات متعلقة..



-والد طالب ابتدائى فقد ساقيه فى حادث قطار كفرالشيخ يطالب بمحاسبة المسئولين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة