عرض "واحد من الناس" مرتين أسبوعيا على قناة الحياة من الخميس المقبل

الإثنين، 23 مارس 2015 12:08 ص
عرض "واحد من الناس" مرتين أسبوعيا على قناة الحياة من الخميس المقبل عمرو الليثى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت إدارة شبكة قنوات الحياة إذاعة حلقتين من برنامج "واحد من الناس" أسبوعيا بدلا من حلقة واحدة، على أن يذاع يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع فى الساعة الثانية عشر مساءً، وتبدأ من الخميس المقبل 26 مارس والإعادة فى التاسعة مساءً ولمدة ساعتين يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، على شاشة الحياة الثانية.

ويشارك عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع فى هذا العام فى تقديم عدد من المساعدات والأعمال الخيرية وزيارة المستشفيات ودور المسنين والملاجئ من خلال برنامج "واحد من الناس"، ومنهم ليلى علوى وعمر الشريف ونبيلة عبيد ويوسف شعبان وتامر حسنى وسوزان نجم الدين ومحمود الجندى، وغيرهم من النجوم.

ويذكر أن برنامج "واحد من الناس" فى هذا العام بدأ فى توزيع 120 رحلة عمرة، و50 وحدة سكنية لغير القادرين، وتجهيز 5000 عروسة يتيمة وفقيرة وتسليمهم "أثاث المنزل"، والأجهزة الكهربائية.

كما شارك برنامج "واحد من الناس" فى تدشين أكبر مشروع اقتصادى واجتماعى للمرأة المصرية المعيلة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، تحت رعاية وزارة التنمية المحلية، عبارة "4000" مشروع للمرأة المعيلة، بالإضافة إلى قوافل طبية تجرى 1500 عملية عيون فى المناطق الفقيرة، وأيضا قوافل طبية فى المناطق العشوائية والفقيرة لعمل حملة كبيرة للوقاية من مرض السكتة القلبية والتعريف بأسبابها وطرق التعامل مع مريض السكتة القلبية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة