"الأعلى للأزهر" يحذر المصريين من مؤامرات تهدف إلى تعطيل مسيرة الخير

الإثنين، 16 مارس 2015 04:08 م
"الأعلى للأزهر" يحذر المصريين من مؤامرات تهدف إلى تعطيل مسيرة الخير الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب يترأس اجتماع المجلس الأعلى للأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر المجلس الأعلى للأزهر فى جلسته اليوم الأحد، الشعب المصرى من التدبير البغيض من بعض الفئات التى تهدف إلى تعطيل مسيرة الخير، والتى أضحت مؤامراتهم وأصبحت مكشوفة للجميع.

ودعا المجلس الأعلى للأزهر برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشعب المصرى إلى الأخذ بالجدِّ والاجتهاد والعمل الدَّءوب والضبط الدقيق للعمل وقتًا وجهدًا وعطاءً وإخلاصًا من الآن لا من غدٍ حتى يكون على قدر اجتماع الناس عليه.

وذكر بيان أن المجلسُ الأعلى للأزهر تابع وقائعَ المؤتمر الاقتصادى الذى أسَّس لمستقبلٍ مبشِّرٍ لكلِّ مصرى غيورٍ على وطنه، كما رصد المجلسُ الفرحةَ التى عمَّت قلوب المصريين وغمرتْهَا بالتَّفاؤل، إذ رأَتْ ائتلافَ العالم من حول مصر وقائدها وشعبها، ممَّا قلب الأمر على كلِّ حاسدٍ أو مبغضٍ للوطن، وأغلق كل ادِّعاءٍ لا يرتكز على أساس مِن حُجَّة أو برهانٍ.

وتابع: إنَّ الجمع الحاشدَ لدول العالم بوفودٍ رفيعةِ المستوى كان رسالةً كبرى للداخل والخارج على السَّواء حيث رسم صورة مصرَ الحقيقية فى التفاف شعبها وقيادتها حول مصالحها العليا التى تحتاج إلى التخطيط المنطلق مِن الواقع المستشرفِ آفاق المستقبل، المهموم بمشكلات الناس، المستهدف طبقاته الفقيرة.

واختتم المجلسُ بيانه بتوجيه الشُّكرَ وافرًا وجزيلًا للأشقَّاء العرب خاصَّةً، ولكلِّ مَنْ مدَّ يد المعونة، وآزر مصر وشعبها فى المرحلة الحرجة التى تمرُّ بها البلاد.




موضوعات متعلقة..


الإمام الأكبر يترأس الجلسة الشهرية للمجلس الأعلى للأزهر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة