"التيار الديمقراطى": طوارئ بلجاننا القانونية للدفاع عن المظلومين

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 09:34 م
"التيار الديمقراطى": طوارئ بلجاننا القانونية للدفاع عن المظلومين مدحت الزاهد عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر مدحت الزاهد عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، ما وصفه بالحملة الأمنية التى تستهدف المراكز الثقافية وشباب القوى المدنية، وزيادة ما وصفه بحالات الاختفاء القسرى، علاوة على زيادة فترات الحبس الاحتياطى وتحويله من إجراء إلى عقوبة.

وأشار الزاهد خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى للتيار الديمقراطى والذى تلى اجتماع للمجلس الرئاسى بمقر حزب العدل، إلى أن هناك مظاهرا متنوعة للسياسة الأمنية تمثل خطورة على الوضع الداخلى وتمهد الطريق لثورة ثالثة، حسب قوله.

ودعا طارف نجيدة عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى كافة القوى السياسية والاجتماعية للتضامن مع اتحاد طلاب مصر ودعم حقهم فى اتحاد يعبر عنهم ويمثل الطريق لمستقبلهم.

وأضاف نجيدة خلال كلمته بمؤتمر التيار الديمقراطى بمقر حزب العدل، أنه غير مبرر استهداف شباب القوى المدنية بعينهم والتضيق على الديمقراطية بسلوكيات كالتى تحدث مع اتحاد الطلاب ويأتى البرلمان فى ظل اختناق وتضيق أمنى، على حد قوله.

ودعا رئيس اللجنة القانونية بالتيار الديمقراطى كافة اللجان القانونية ولجان الحريات بكافة الكيانات للتكاتف للتصدى لهذه الحملة الأمنية التى تستهدف شباب القوى الديمقراطية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة