بالصور.. موظفو التشجير بالوادى الجديد المؤقتين يطالبون بتثبيتهم

الأحد، 27 ديسمبر 2015 04:05 م
بالصور.. موظفو التشجير بالوادى الجديد المؤقتين يطالبون بتثبيتهم جانب من الوقفة
الوادي الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد العشرات من موظفى إدارى التشجير التابعة لمديرية الزراعة بالوادى الجديد رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية بضرورة تثبيتهم بوظائفهم بعد أن قضوا أكثر من 12 عاما فى تلك الوظائف المؤقتة بأجور زهيدة، وسط أجواء بالغة الخطورة من العمل بين غابات الصرف الصحى ومحطات المعالجة وتهديد العقارب والثعابين لهم بصفة مستمرة أملا فى الحصول على فرصتهم فى التعيين.

وقالت المهندسة سماح سيد إحدى الموظفات المؤقتات فى تصريح خاص "لليوم السابع"، لقد التقينا اليوم الأحد باللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد، وقدمنا له التهنئة بمناسبة تجديد الثقة له كمحافظ للأقليم، وطالبناه بضرورة بذل مساعيه من أجل استكمال إجراءات تثبيتهم.

وأوضحت سماح سيد أن المحافظ خاطب المختصين بالوزارة وأرسل فاكسات بهذا الشأن، مؤكدة أنهم قد التقوا بالدكتور محسن عبد الوهاب وكيل وزارة الزراعة بالمديرية لمطالبته بإنهاء إجراءات تعيينهم، وخاصة أن عددهم لا يزيد عن 200 شخص.

وكشف على عبد الله أحد الموظفين المؤقتين أنهم يعانون بصفة يومية من المخاطر التى تواجههم من إصابة بالأمراض والفيروسات وتعرضهم للدغات العقارب والثعابين نظرا لتعاملهم المباشر مع غابات وبرك الصرف الصحى على مستوى المحافظة، دون وجود التأمين الصحى أو البدلات المناسبة لتحمل تلك الأخطار.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة