بالفيديو.. 5 نجوم "ضحايا" الأضواء والشهرة.. العجيزى تاه فى الأهلى.. مصطفى جعفر ضاع فى الزمالك.. الويشى وسماكة ودروجبا اختفوا فى ظروف غامضة مع الأحمر

السبت، 24 أكتوبر 2015 01:05 م
بالفيديو.. 5 نجوم "ضحايا" الأضواء والشهرة.. العجيزى تاه فى الأهلى.. مصطفى جعفر ضاع فى الزمالك.. الويشى وسماكة ودروجبا اختفوا فى ظروف غامضة مع الأحمر هانى العجيزى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"باسم يحتاج لوقفة مع النفس، فقد أصبح فجأة هداف الزمالك والمنتخب بعدما كان لاعباً فى الإنتاج الحربى بعيداً عن الأضواء والشهرة ".. هكذا فسر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السر فى تراجع مستوى مهاجمه باسم مرسى فى الفترة الأخيرة.

الأمر الذى يعيد فتح ملف نجوم لم تتحمل بريق الأضواء والشهرة وتاهت فى دوامة بمجرد انضمامها لأحد قطبى الكرة المصرية حيث الأضواء اللامعة وبريق النجومية .
"اليوم السابع" يستعرض فى التقرير التالى أبرز اللاعبين الذين ضاعوا فى دوامة الأضواء والشهرة..

هانى العجيزى


اليوم السابع -10 -2015

رغم أن هانى العجيزى مهاجم الأهلى السابق وسموحة الحالى صنع ما لم يفعله لاعب مصرى أخر عندما سجل هدفاً للفريق الأحمر فى مرمى برشلونة الإسبانى فى مباراة ودية إلا أن اللاعب لم يقدم مردود متميز عندما أنضم للقافلة الحمراء، كان العجيزى متألقاً مع بلدية المحلة وسط توقعات بأن يكون مهاجم مصر الأول ليفاجأ اللاعب كل المتابعين بمستوى مخيب للآمال أدى لخروجه سريعاً من أبواب الأهلى.



أحمد حسن دروجبا


اليوم السابع -10 -2015

وصفه الكثيرون بأنه الخليفة الشرعى لديديه دروجبا المهاجم الفذ للمنتخب الإيفوارى لينضم للأهلى فى صفقة لاقت إشادة من الكثيرين، لاسيما فى ظل التألق الشديد لأحمد حسن مع غزل المحلة وتمر الأيام ويختفى دروجبا عن الانظار ولم يتبق إلا الاسم فى أذهان عدد قليل من الجماهير قوية الذاكرة.



عمرو سماكة
اليوم السابع -10 -2015

لقبه الكثيرون بالوريث لمحمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر لاسيما أن الثنائى من خريجى مدرسة الترسانة العريقة ولكن سماكة يختار طريق مخالف للساحر ويدخل دوامة النسيان سريعاً بعد ثبوت واقعة تعاطيه للمنشطات فى أحد المباريات الإفريقية للأهلى .
مصطفى جعفر
اليوم السابع -10 -2015

جاء للزمالك هدفاً للدورى القسم الثانى ومتألقاً مع ناديه بلدية المحلة ورغم أن نجح فى تسجيل عدة أهداف بالقميص الابيض إلا أن اللاعب فشل فى قيادة القلعة البيضاء لمنصات التتويج.



رضا الويشى


اليوم السابع -10 -2015

عندما تعاقد معه الأهلى فى موسم 2007 أكد مسئولو القلعة الحمراء أن اللاعب صاحب البنيان الضخم سيكون أسطورة المهاجمين فى مصر وجاءت المحصلة لاعب ضعيف لم يتحمل أضواء الشهرة والنجومية لم يستطع اختراق دفاعات الفرق المنافسة فكان الفشل نهاية طبيعية له.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة