للباحثات عن الرومانسية.. تعرفى على أشهر جزر الحب فى العالم لشهر العسل

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 02:31 ص
للباحثات عن الرومانسية.. تعرفى على أشهر جزر الحب فى العالم لشهر العسل جزر المالديف
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما يتعلق الأمر بقضاء شهر العسل، فأول ما يأتى فى ذهن المرأة هو البحث عن أماكن رومانسية تستطيع أن تقضى بها أجمل لحظات حياتها من زوجها، فإذا كان فرحك قد اقترب ولا تعرفين ما هى أجمل وأفضل الجزر الرومانسية حول العالم لقضاء شهر عسل مميز، يمكنك التحقق من القائمة التالية التى عرضها موقع "top10for".

اليوم السابع -10 -2015

1-جزيرة سيبو


تقع جزيرة سيبو فى الفلبين، فى الجانب الشرقى من جزيرة نيجروس، تتمتع ببيئة استوائية وتحتوى على العديد من الأنشطة المختلفة مثل ركوب الأمواج، الغوص، وغيرها.

اليوم السابع -10 -2015

2-جزيرة منمبا


تقع جزيرة منمبا فى الساحل الشمالى الشرقى لأونجوجا، وتتميز بشواطئها البيضاء الجميلة، بالإضافة إلى نحو 150 نوعا من الأسماك، فضلاً عن طقسها اللطيف فى موسم الصيف، أما فى الشتاء فقد تتساقط الثلوج.

اليوم السابع -10 -2015

3- جزيرة فيجى


جزيرة فيجى تقع جنوب المحيط الهادئ شكلت نتيجة التكوينات الجليدية على اليابسة ولا تزال الجزيرة باردة للغاية حتى الآن، ولكنها أصبحت محاطة بالشواطئ الرملية البيضاء والشعاب المرجانية.

اليوم السابع -10 -2015

4-جزر المالديف


تقع جزيرة المالديف جنوب غرب سرى لانكا، وهى واحدة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل، فمناظرها الطبيعية المميزة ورمالها البيضاء، ومياهها الصافية جعلتها المكان المثالى للعروسين، فضلاً عن احتوائها على أنواع مختلفة من الأسماك وأكثر من 2500 نوع من الشعاب المرجانية.

اليوم السابع -10 -2015

5- جزيرة سيشيل


تقع جزيرة سيشل فى جمهورية سيشيل، شرق أفريقيا والجانب الشمالى الشرقى من جزيرة مدغشقر، وتحتوى الجزيرة على العديد من الأنشطة المختلفة مثل الغوص والغطس والإبحار وصيد الأسماك، كما تتمتع الجزيرة أيضا بفنادقها الفاخرة والمناسبة لقضاء شهر العسل.

اليوم السابع -10 -2015

6-جزيرة تاهيتى


تقع جزيرة تاهيتى فى بولينيزيا الفرنسية، جنوب المحيط الهادى، شكلت نتيجة عدد من الانفجارات البركانية ولهذا فبيئتها غير الاستوائية، فإذا كنتما من محبى الغوص والغطس، فإن جزيرة تاهيتى قد تكون مكانًا مناسبًا لقضاء شهر العسل، ولكن عليك أن تعرفى أن الطقس خلال الصيف حار جدا ورطب، إنما فى الشتاء بارد.

اليوم السابع -10 -2015

7- كوه ليبى


تقع جزيرة كوه ليبى فى تايلاند بالقرب من بحر إندامان وتتكون من ثلاثة شواطئ رئيسية، شاطئ شروق الشمس، شاطئ الغروب، وشاطئ باتايا، وهى واحدة من أصغر الجزر فى العالم، وأجملها على الإطلاق، ولهذا فهى تعد مكاناً مناسباً لقضاء شهر العسل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة