"أنا وأحلامى" معسكر "بنيان" لتأهيل الأطفال ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم

الخميس، 22 يناير 2015 12:14 م
"أنا وأحلامى" معسكر "بنيان" لتأهيل الأطفال ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم صورة أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "نبنى شخصية ونرتقى بالفكر"، ينظم مركز "بنيان" للتنمية معسكر تدريب للأطفال بعنوان "أنا وأحلامى" والذى يستمر لمدة 4 أيام بالقرية الأولمبية بمحافظة الإسماعيلية لتأهيل الأطفال ومساعدتهم على وضع أهدافهم بشكل فعال.

وقالت "سماح سمير" المسئولة عن مركز "بنيان" لـ"اليوم السابع: "يعمل المركز على تنمية مهارات ومواهب الأطفال، حيث جاء هذا المعسكر لمساعدة الأطفال من أعمار 6 لـ12 عاما، للعمل على تأهيلهم للتعرف على أنفسهم وتقييم مميزاتهم وعيوبهم، وتقديم الأدوات اللازمة لهم التى تساعده على تحقيق أهدافهم.

وأوضحت أن المعسكر سيشمل العديد من الدورات التدريبية والأنشطة الترفيهية وورش عمل التنمية البشرية، بالإضافة إلى ورشة ألعاب تنموية، وورشة هاند ميد، بالإضافة إلى ورشة تعليم تصميم المواقع على الإنترنت وورشة Photoshop، بالإضافة إلى فقرة صحية مقدمة من فريق صحتنا التابع لصناع الحياة.

وأشارت إلى أنهم سيقومون فى نهاية المعسكر بعمل حفل ختامى لتكريم الأطفال المتميزين خلال المعسكر، حيث سيتم تكريمهم وتوزيع مجموعة من الجوائز عليهم، موضحة أنهم يقومون بتنظيم هذا المعسكر فى نهاية كل عام إلا أنهم قرروا هذا العام عمل معسكر إضافى فى إجازة نصف العام.

الموضوعات المتعلقة:
بالصور.. "سكيل كود" ينمى مهارات الأطفال بمعرض ألعاب تقليدية

مكان لكل طفل من سن عامين فى المدارس الهولندية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة