"عمومية نساء مصر" تهنئ القضاة فى عيدهم وتؤكد: زيارة السيسى تواصل هام

السبت، 10 يناير 2015 05:40 م
"عمومية نساء مصر" تهنئ القضاة فى عيدهم وتؤكد: زيارة السيسى تواصل هام زيارة الرئيس السيسى لدار القضاء العالى
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت الجمعية العمومية لنساء مصر، برئاسة الدكتورة منال العبسى، برقية تهنئة إلى السادة القضاة بمناسبة احتفالاتهم بـ"عيد القضاء".

وأوضحت الجمعية، فى بيان لها اليوم، أن "العبسى" قالت فى برقية التهنئة: "بكل الفخر والاعتزاز يسر الجمعية العمومية لنساء مصر فى مناسبة عيد القضاء أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهانى مقرونة بأطيب التمنيات فجميعكم على مر التاريخ نموذج مشرف لإعلاء قيم الحق والعدل ونسأل الله سبحانه أن يوفقكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية، وأن يعيد هذه المناسبة الهامة، وقد تحقق لجمهورية مصر العربية كل ما تتطلع إليه من تنمية وتقدم ورخاء وازدهار".

وأضافت: "نشكر السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لحرص سيادته على مشاركة القضاة الكرام احتفالاتهم بـ"عيد القضاء" للمرة الأولى منذ التوقف خلال السنوات الأربع الأخيرة، فالزيارة تعتبر رسالة هامة تُعبر عن مدى تواصل السلطتين التنفيذية والقضائية، وكذلك تعد مبادرة طيبة، تنم عن احترام رئيس مصر المحروسة للقضاء والقضاة الأجلاء أصحاب المقام الرفيع".

وقالت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر موجهة حديثها إلى قضاة مصر: "أنتم نموذج العطاء للأجيال القادمة ودائما نفخر بكم، ومن المفرح أن التاريخ يسجل بأحرف من نور صفحات المجد والفخر لقضاء مصر الشامخ فكلمة القاضى دائما عنوان الحقيقة، بل هى الحقيقة ذاتها، ولكم مكانة عالية فى نفوس الشعب، لاسيما أن رسالتكم لها من السمو والرفعة وعظم المسئولية وثقلها ما تنوء بحملها الجبال".

واختتمت البرقية بالدعاء وقالت: "نحن نساء مصر كلفنا من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن نقفز بمصر إلى بر الأمان، ونحن مصرون على أن نكون الظهير القوى للوطن الحبيب حفظ الله مصر الكنانة، وهيأ لها مزيدًا من البناء والرخاء والتنمية وكل عام وأنتم جميعًا بخير".



موضوعات متعلقة..
ننشر تفاصيل مشاركة الرئيس للقضاة فى عيدهم.. السيسى: مصر شرعت فى تأسيس دولة القانون القائمة على العدالة ومرحلة البناء تحتاج لجهود مضاعفة.. ورئيس الأعلى للقضاة يثنى على كلمة الرئيس ويهديه المصحف الشريف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة