"الدعوة السلفية": الهجوم علينا له علاقة باقتراب موعد انتخابات البرلمان.. على حاتم: الأحزاب لا تدرى ماذا تفعل ويروجون لمرشحى أحزابهم وبرامجهم الوهمية.. و"النور" من الأحزاب القليلة التى تتواصل مع الناس

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 12:57 ص
"الدعوة السلفية": الهجوم علينا له علاقة باقتراب موعد انتخابات البرلمان.. على حاتم: الأحزاب لا تدرى ماذا تفعل ويروجون لمرشحى أحزابهم وبرامجهم الوهمية.. و"النور" من الأحزاب القليلة التى تتواصل مع الناس الشيخ على حاتم المتحدث الرسمى للدعوة السلفية
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن الشيخ على حاتم المتحدث الرسمى للدعوة السلفية، هجومًا على الأحزاب السياسية، متهمًا إياها بأنها تحاول الهجوم على حزب النور من أجل الخصم من رصيده فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرا إلى أن الأحزاب التى تتواصل مع الأحزاب السياسية هى أحزاب قليلة من بينهم حزب النور.

وقال الشيخ على حاتم، المتحدث الرسمى للدعوة السلفية، إن الهجوم على الدعوة السلفية فى الفترة الأخيرة هدفه الإساءة إلى هذه الدعوة، والتلبيس على عوام الناس من أجل التأثير عليهم قبل موعد الانتخابات البرلمانية المقبلة، فيعطون أصواتهم لغير حزب النور الذى ينتمى معظم المنتسبين إليه لهذه الدعوة.

وأضاف الشيخ على حاتم، المتحدث الرسمى للدعوة السلفية، فى بيان على الموقع الرسمى للدعوة السلفية، أن معظم الأحزاب التى يقف بعضها خلف هذا الهجوم فى حيرة شديدة، فموعد الانتخابات البرلمانية يقترب، وهم لا يدرون ماذا يفعلون؟ وكيف ينزلون وسط الناس؟ ويروجون لمرشحى أحزابهم وبرامجهم الوهمية، وهم متأكدون أن الناس لا يعرفونهم، وبالتالى فلا فائدة عندهم من دعاية انتخابية ليس من ورائها فائدة.

وتابع الشيخ على حاتم، المتحدث الرسمى للدعوة السلفية: "الناس أصبحوا يتمتعون بوعى كبير ويعلمون بوضوح شديد ما هى الأحزاب فى مصر التى تعيش بين الناس وتتفاعل معهم وتعرف معاناتهم وتحمل همومهم ومتاعبهم اليومية، مما قد يخفف عنهم بعضها، ولكن للأسف الشديد عدد هذه الأحزاب لا يتجاوز تعدادها أصابع اليد الواحدة وعلى رأسها حزب النور، وهذه الحقيقة هى التى جعلت معظم الأحزاب فى مصر وهى أحزاب كرتونية هشة لا تجد إلا طريقا واحدًا وهو وقف انتشار حزب النور فى المجتمع والتضييق عليه بين الناس".

وأضاف الشيخ على حاتم، المتحدث الرسمى للدعوة السلفية أن الأحزاب لم تجد سوى الكذبة التى تتضمن أن الدعوة السلفية تبايع داعش، ولم يجدوا لتحقيق ذلك إلا هذه الكذبة التى لا أساس لها من الصحة، ومن الملاحظ أنها تأتى بنتائج عكسية لأن عوام الناس يعرفون أن كل شىء يمكن قبوله إلا هذه الكذبة، فكيف يمكن لدعوة عقد أبناؤها مئات المؤتمرات فى شرق البلاد وغربها وفى شمالها وجنوبها من أجل فضح الأفكار التكفيرية لتنظيم داعش، وتحذير المجتمع من خطورته، أن يتحالفوا معه؟ وقد حضر هذه المؤتمرات العديد من الرجال والشباب من معظم طوائف الشعب".

واستطرد الشيخ على حاتم، المتحدث الرسمى للدعوة السلفية: "الكل قد علم أن الدعوة السلفية وحزب النور قد نجحوا فى كشف أفكار ومعتقدات هؤلاء الداعشيين فى تكفيرهم للمسلمين، وبالتالى استحلال دمائهم وأموالهم وأعراضهم بمجرد ارتكابهم لبعض الذنوب والمعاصى".


موضوعات متعلقة:


ياسر برهامى: فيلم "الخروج" يستحق المنع لأسباب شرعية

الدعوة السلفية: حملتنا للدفاع عن الأزهر مستمرة حال تواصل الهجوم عليه.. ياسر برهامى يكشف لـ"اليوم السابع": وفد من الدعوة زار الطيب تزامنا مع زيارة وفد النور له وما حدث بين مصر وقطر خلاف طارئ ولن يستمر



سلفيون يرفعون حالة الطوارئ بعد إقرار قانون تقسيم الدوائر.. "النور" يُعلن انتهاء 5 محافظات من تحديد أسماء مرشحيها على القوائم والفردى.. والحزب يُدرب أعضاءه على إدارة الحملات الانتخابية للمرشحين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة