بالصور المتحركة.. للشباب فقط.. 5 تمارين يمكنك ممارستها فى غرفة النوم لتحسين لياقتك البدنية.. و"الكرسى" للحصول على جسم رياضى مشدود دون التوجه لصالات الجيم

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 09:47 ص
بالصور المتحركة.. للشباب فقط.. 5 تمارين يمكنك ممارستها فى غرفة النوم لتحسين لياقتك البدنية.. و"الكرسى" للحصول على جسم رياضى مشدود دون التوجه لصالات الجيم جانب من التمارين الرياضية
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنت لا تحتاج لمساحة كبيرة للقيام بتمارينك الرياضية أو ميزانية للتوجه إلى صالات الجيم الرياضى أو تحمل نفقات المعدات باهظة الثمن للحصول على جسم رياضى مشدود والتمتع باللياقة البدنية العالية.

"اليوم السابع" يعرض مجموعة من التمارين الرياضية بالصور المتحركة التى يمكنك القيام بها داخل غرفة نومك مع مدرب اللياقة البدنية آدم روزانتى لمدة 30 دقيقة يوميا للتمتع بجسم مثالى وصحى.




1-قف مع ثبات الكعبين على الأرض مع تباعدهما عن بعضهما البعض، ثم افتح صدرك مع رفع زراعيك بشكل مستقيم ثم اسحب كتفيك إلى أسفل ظهرك وأنت تجلس وضع القرفصاء بحيث يكون الوركان إلى الخلف والأفخاذ موازية على الأرض مع امتداد ذراعيك على التوالى صعودا وهبوطا على جانبيك وتكون يدك على مستوى كتفك وتكرر 10 مرات.




2-ادفع بجسمك من على الأرض صعودا وهبوطا وكتفيك مشدودة فوق معصميك والقدمين معا، مع فتح وغلق كلتا قدميك وكأنك تقفز، مع بقاء جسمك فى خط مستقيم واحد بين رأسك وكعبك ويكرر التمرين حوالى 10 مرات.




3- ادفع بكرسى على الجدار حتى يكون المقعد أمامك وظهرك يواجه المقعد قف بعيدا بما فيه الكفاية أمامه لوضع الجزء العلوى من قدمك اليسرى على الكرسى مع حفظ الركبة الأمامية وراء أصابع قدميك، مباشرة أسفل حتى يكون الفخذ موازيا لأرض الغرفة، يكرر 10 مرات أو أكثر مع التبديل بين الساقين.



4-قف بثبات حاملا كرسى مكتبك بين يديك حتى يكون مقبلا مع وجهك ثم قم برفع الكرسى إلى أعلى دون التخلى عن الكرسى على الأرض، ثم إلى أسفل بجانب مرفقيك على جانبيك، ثم انخفض مرة أخرى إلى وضع البداية حوالى 10 مرات.



5- استلق على الأرض محملا ساعديك على الأرض وينبغى أن يكون مرفقاك مباشرة تحت كتفيك ويديك معا، ثم اخفض بصرك إلى أسفل، مع دفع جسمك عن طريق كعبك للحفاظ على جسمك فى خط مستقيم بين رأسك وكعبك والثبات لمدة 30 ثانية.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة