ضبط مسجل بحوزته بندقية خرطوش و3 كيلو بانجو بأسوان

الخميس، 13 نوفمبر 2014 05:08 م
ضبط مسجل بحوزته بندقية خرطوش و3 كيلو بانجو بأسوان نبات البانجو المخدر - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث مركز نصر النوبة، اليوم الخميس، بإشراف العميد خالد الشاذلى رئيس مباحث المديرية، من ضبط مسجل خطر وشهرته "كُله" وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، بالإضافة على كمية من نبات البانجو المخدر.

وكان اللواء محمد مصطفى مدير أمن أسوان، تلقى إخطاراً من العميد أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بوصول معلومات لضباط مباحث مركز شرطة نصر النوبة تفيد قيام المسجل خطر "شعبان.ب.ب" وشهرته "كُله" 26 سنة، عاطل، ومقيم المربعات، مركز كوم أمبو، والسابق اتهامه فى (14) قضية ما بين (سرقة - مخدرات - سلاح أبيض)، بحيازة كمية من نبات البانجو المخدر بقصد الإتجار.
وكلف العميد خالد الشاذلى رئيس مباحث المديرية، بتشكيل قوة أمنية لضبط المتهم، ونجحت القوة من ضبط المتهم، وبحيازته سلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش عيار (16) مم و ( 3) طلقات من ذات العيار، ولفافة بداخلها نبات البانجو المخدر وزنت حوالى (3) كجم، و (1) سلاح أبيض "مطواة".
وبمواجهته، عما أسفر ضبطه أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته الغير مشروعة، وتحرر المحضر رقم (1741) إدارى مركز نصر النوبة وجارى العرض على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة