محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من طلبات التصالح القديمة للمواطنين

الأحد، 09 يونيو 2024 02:14 م
محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من طلبات التصالح القديمة للمواطنين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، خلال رئاسته المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الأحد، خالص التهاني القلبية لأبناء الدقهلية وللشعب المصري بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، ومديري مديريات الخدمات ورؤساء القطاعات الخدمية ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.

وأكد المحافظ على أن الإعداد والتجهيز للعمل هو سر النجاح والتفوق، فبدون تنظيم جيد لن يكون هناك نهوض بمنظومة العمل والمؤسسة وهذا لن يتحقق إلا بالعمل كفريق واحد.

ووجه مختار بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين واستمرار أعمال الحملات المكبرة لرفع كافة المخلفات وصيانة ونظافة الحدائق والمتنزهات العامة استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

ووجه "المحافظ" بسرعة الانتهاء من طلبات التصالح القديمة المقدمة من المواطنين والبدء في تلقي الطلبات الجديدة وفحصها طبقاً للقانون الجديد لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

وشدد "المحافظ"، على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء من خلال التنسيق مع مديرية الزراعة وكافة جهات الولاية بالمتابعة والإزالة الفورية لأي تعد يتم على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين خاصة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

كما وجه "المحافظ" بالمرور على كافة المنافذ والمحال العامة والمولات التجارية لضبط الأسعار وحماية المستهلك واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين.

وأكد "المحافظ" على أننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة كل في موقعه من أجل خدمة المواطنين والعمل على حل كافة المشاكل التي تواجههم وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات.

والجدير بالذكر أن المجلس التنفيذي قد وافق على عدد من الموضوعات شملت الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة مساحتها 2000 متر مربع تقريباً بمركز ومدينة المنزلة لصالح جامعة المنصورة لإنشاء مستشفى أورام.

كما تمت الموافقة على إنشاء مدرسة ثانوي عام باسم الدكتور السعيد عوض الحسيني على مساحة 22 قيراطا تقريبا ومدرسة متميزة للغات على مساحة 20 قيراط تقريبا بنفس الموقع تبرع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة