مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

السبت، 08 يونيو 2024 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية دي بروين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الأندية فى مختلف أنحاء العالم البحث عن تدعيم صفوفها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والتى ستنطلق فى الأول من شهر يوليو المقبل، بشكل رسمي، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

ذكرت صحيفة " سبورت " الإسبانية أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، على قائمة مناقشات إدارة الريدز خاصة أنهم ليس لديهم اتجاه واضح سواء بالإبقاء عليه أو السماح له بالرحيل إلى الدوري السعودي.
 

 

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع الإنجليزي توسين أدارابيويو مدافع فولهام الإنجليزي، ليكون أول صفقات البلوز في الموسم الجديد بعد التعاقد مع المدير الفني الجديد الإيطالي ماريسكا استعدادا للموسم الجديد في الدوري الانجليزي.

 
 

ذكرت صحيفة " HLN " البلجيكية أن مانشستر سيتي سوف يطلب مبلغا ضخما يتجاوز 100 مليون يورو لبيع عقد لنجم البلجيكى كيفن دي بروين، وهو ما قد يعيق انتقاله إلى أي فريق آخر في الوقت الحالي.

 
 

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن بايرن ميونخ استغل حالة هدوء ريال مدريد، وتواصل مع وكيل اللاعب ألفونسو ديفيز من أجل تجديد عقده، وعرض مسئولو البايرن رفع قيمة الراتب فى العرض الجديد الذى قدمه للاعب من أجل إغرائه بتجديد عقده.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة