فعاليات اليوم.. الصحفيين تناقش "صيد الذئاب" وحازم المستكاوى بالأعلى للثقافة

الأربعاء، 05 يونيو 2024 05:00 ص
فعاليات اليوم.. الصحفيين تناقش "صيد الذئاب" وحازم المستكاوى بالأعلى للثقافة حازم المستكاوي
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام، اليوم الأربعاء 5 يونيو، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمعارض المختلفة، إذ ينظم المجلس الأعلى للثقافة ندوة "حازم المستكاوى.. الفنان والإنسان"، وتناقش نقابة الصحفيين رواية "صيد الذئاب"، كما تكرم دار الأوبرا الفنانة سميحة أيوم.

مناقشة رواية "صيد الذئاب" بنقابة الصحفيين

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين ندوة لمناقشة رواية صيد الذئاب تأليف الكاتبين الصحفيين حسام أبو العلا - أحمد شنب، وذلك اليوم الأربعاء في الساعة السادسة والنصف مساءً بقاعة محمد حسنين هيكل في الدور الرابع.

ندوة "حازم المستكاوي.. الفنان والإنسان" فى المجلس الأعلى للثقافة

كما تنظم لجنة الفنون التشكيلية والعمارة بالمجلس الأعلى للثقافة، ومقررها الدكتور هابي حسني، ندوة "حازم المستكاوي.. الفنان الإنسان، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا بقاعة المجلس الأعلى للثقافة.

وتأتي هذه الندوة في إطار تكريم إسم الفنان التشكيلي الراحل حازم المستكاوي، عضو لجنة الفنون التشكيلية والعمارة، بحضور عائلته وأصدقاءه ومحبيه، كما تتضمن الندوة عرض فيلم تسجيلي عن السيرة الذاتية للفنان الراحل ونشأته وبداياته وتحليل لأعماله الفنية.

رئيسة دار الأوبرا تكرم سميحة أيوب فى أمسية بهجة الروح

استمرارا لفعاليات الثقافة المصرية الهادفة إلى الاحتفاء برموز الإبداع وتكريمهم تعقد دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد ضمن نشاطها الثقافى والفكرى أمسية من سلسلة بهجة الروح بعنوان سيدة المسرح وسيدة القلوب تكريما للفنانة القديرة سميحة أيوب وإعداد وتقديم الشاعر محمد بهجت وبحضور نخبة من كبار نجوم ونقاد المسرح وذلك في السابعة مساء اليوم الأربعاء على المسرح الصغير.

"تعزيز الهوية الثقافية في الجمهورية الجديدة".. لقاء لقصور الثقافة بسوهاج

ينظم قصر ثقافة سوهاج في الحادية عشرة صباحًا، لقاء حواريا بعنوان "تعزيز الهوية الثقافية في الجمهورية الجديدة " بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة سوهاج، ضمن أجندة فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، وبرامج وزارة الثقافة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة