اليوم الثانى لتظلمات الشهادة الإعدادية بشمال سيناء يشهد إقبالاً كبيراً

الإثنين، 03 يونيو 2024 01:45 م
اليوم الثانى لتظلمات الشهادة الإعدادية بشمال سيناء يشهد إقبالاً كبيراً الشهادة الإعدادية - أرشيفية
شمال سيناء – محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثاني لتظلمات الشهادة الإعدادية بشمال سيناء إقبالاً كبيراً من الطلبة برفقة أولياء أمورهم، لتقديم التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023/2024.

أفاد حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشمال سيناء، بأن اليوم هو اليوم الثاني لتقديم التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023/2024، وبدأت التظلمات أمس وتستمر لمدة أسبوعين.

وأشار إلى أنه في اليوم الأول، تقدم 90 طالباً وطالبة بتظلماتهم في المواد المختلفة، وكانت التوزيعات مادة  اللغة العربية  25 طالباً وطالبة، والرياضيات  14 طالباً وطالبة، والعلوم  16 طالباً وطالبة، و الدراسات الاجتماعية  7 طلاب وطالبات، واللغة الإنجليزية 27 طالباً وطالبة، وإنجليزي مستوى رفيع 1 طالب.

وأكد رضوان أن الوزارة تسعى لضمان حصول كل طالب على حقه كاملاً، مشيراً إلى أن لجان التظلمات تعمل بجدية للنظر في شكاوى الطلاب والتحقق من نتائجهم بدقة.

يذكر أنه بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بشمال سيناء 81 ٪ من المتقدمين للامتحانات، عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام للشهادة الإعدادية بلغ 8 آلاف و316 طالبًا وطالبة حضر منهم الامتحان 8 آلاف و156 طالبًا وطالبة، حيث بلغ عدد الناجحين 6آلاف و605 طلاب وطالبات على مستوي المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة