يورو 2024.. القبض على 3 مشجعين إنجليز في أعمال شغب قبل مواجهة الدنمارك

الخميس، 20 يونيو 2024 04:07 م
يورو 2024.. القبض على 3 مشجعين إنجليز في أعمال شغب قبل مواجهة الدنمارك جماهير إنجلترا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت قوات الشرطة الألمانية القبض على ثلاثة مشجعين إنجليزيين قبل مباراة الأسود الثلاثة السابعة مساء اليوم الخميس ضد الدنمارك في الجولة الثانية لدور المجوعات لكأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه تم القبض على ثلاثة مشجعين إنجليزيين قبل مباراة الدنمارك وقالت الشرطة أنه تم القبض على شخص بتهمة إساءة معاملة ضابط بريطاني، وآخر بتهمة إلقاء صاروخ وحيازة مخدرات، وتم القبض على مؤيد ثالث لإلقاء زجاجة.

وجاء في بيان الشرطة الألمانية: "كان حوالي 2000 مشجع إنجليزي في الساحة الرئيسية بالمدينة في فرانكفورت الليلة الماضية (19 يونيو) ولم يتم الإبلاغ عن أي مشاكل كبيرة".

وأضاف البيان: "ألقت الشرطة الألمانية القبض على ثلاثة مشجعين إنجليزيين (أحدهم بتهمة إلقاء الزجاجات، والآخر بتهمة الإساءة إلى ضابط شرطة بريطاني، والآخر لإلقاء صاروخ على الشرطة وحيازة مخدرات)". 

وسبق وألقت الشرطة الألمانية القبض على سبعة مشجعين قبل مباراة إنجلترا وصربيا بسبب اشتباك أسفر عن إلقاء طاولات وزجاجات ومقاعد خارج مطعم في جيلسنكيرشن.

يخوض منتخب إنجلترا مواجهة قوية عندما يلتقي نظيره منتخب الدنمارك  في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

يأمل منتخب إنجلترا تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لحسم التأهل مبكرًا الى الدور التالي ، بعدما حقق الفوز ضد صربيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الأحد الماضي، على ملعب فيلتينس أرينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، فى الجولة الأولى.

ويتواجد منتخب إنجلترا في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وتسجيل هدف والحفاظ على سجله خالي من الأهداف.

بينما يتواجد منتخب الدنمارك في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة من التعادل أمام سلوفينيا مسجلًا هدفًا وتلقى مثله.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة