تفاصيل اعتقال 50 مشجعا إيطاليا يحملون عبوات ناسفة.. فيديو

الإثنين، 17 يونيو 2024 01:02 ص
تفاصيل اعتقال 50 مشجعا إيطاليا يحملون عبوات ناسفة.. فيديو جانب من الاشتباكات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول التقارير الصحفية الإسبانية التي تفيد باعتقال قوات الشرطة الألمانية نحو 50 مشجعًا إيطاليًا قبل مباراة ألبانيا في الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن 50 مشجعًا إيطاليا تم تقديمهم للمحاكمة في ألمانيا بعد اعتقالهم بالأمس بتهمة التخطيط لمهاجمة مجموعة من المشجعين المنافسين (منتخب ألبانيا)، بالسكاكين وقنابل المولوتوف.

وأوضح التقرير أن المشجعين الإيطاليين قاموا بتغطية وجوههم لعدم التعرف على هويتهم وكانوا يحملون السكاكين وأدوات حادة وعبوات ناسفة محلية الصنع كانوا يستعدون لمهاجمة جماهير ألبانيا بها.

وفاز منتخب إيطاليا على حساب ألبانيا 2-1 ما دفع الطليان لتصدر المجموعة مبكرًا قبل القمة المرتقبة أمام كرواتيا المقرر اقامتها الأربعاء على ملعب فولكس بارك ستاديون في هامبورج.

وحصد منتخب إيطاليا أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة الذي يدافع عن لقبها بعدما حققه في 2021، ويحتل المركز الثاني خلف إسبانيا التي اكتحت كرواتيا اليوم 3-0.

وشارك منتخب إيطاليا في التصفيات واحتل المركز الثانى في المجموعة الثالثة خلف منتخب إنجلترا بعدما جمع 14 نقطة من 8 مباريات حقق خلالها 4 انتصارات وتعادلين وخسارتين، مسجلا 16 هدفا ومستقبلا 9 آخرين، وتصدر دافيد فراتيسي نجم الإنتر هدافى الأتزورى في التصفيات بـ3 أهداف، ونجح منتخب إبطاليا في التتويج بلقب اليورو مرتين، الأولى في 1968 والثانية في النسخة الأخيرة يورو 2020.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة