قصة سقوط جليد من طائرة هدد حياة عائلة أمريكية فى نيوجيرسى.. صور

الأحد، 16 يونيو 2024 12:17 م
قصة سقوط جليد من طائرة هدد حياة عائلة أمريكية فى نيوجيرسى.. صور الثلج الساقط من الطائرة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، واقعة سقوط قطعة جليد من طائرة والتى هددت حياة عائلة في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، حيث كادت عائلة أمريكية أن تُسحق عندما سقطت قطعة جليد ضخمة على ما يبدو من طائرة أمريكية واصطدمت بسقف منزلهم في الضواحي، نهاية الأسبوع الماضى.

الثلج الساقط من الطائرة
الثلج الساقط من الطائرة

وقالت الصحيفة الأمريكية، إن المشهد المخيف حدث حوالي الساعة 9:30 مساءً في مدينة باترسون بولاية نيوجيرسي، عندما كانت عائلة جوميز جالسة على طاولة الفناء الخلفي لمنزلهم على بعد أقل من 12 قدمًا من منطقة وقوع الحادث، حيث من العدم، سمع أفراد الأسرة صوتًا أجوفًا، لكنهم لم يفكروا في إمكانية حدوث أي شيء حتى سمعوا صوتًا كبيرًا لما يبدو أنه اصطدام.

تلفيات في منزل بنيوجيرسي
تلفيات في منزل بنيوجيرسي

وبحسب الصحيفة، تُظهر اللقطات الأمنية من الفناء الخلفي العائلة وهي تقفز من مقاعدها عندما سمعت قطعة الجليد تهبط إلى الأرض، حيث يقع منزل جوميز مباشرة تحت العديد من مسارات الطيران الأمريكي، وقالت سابرينا جوميز: "عندما ننظر إلى الأعلى، يبدو الأمر وكأننا نحلق بالقرب من طائرة".

وهرعت الأسرة إلى الجزء الأمامي من منزلهم، حيث التقطوا مقطع فيديو لقطع الجليد المنتشرة في جميع أنحاء الممر، وكان الضرر الناجم عن كتلة الجليد شديدًا لدرجة أنهم قد يحتاجون إلى سقف جديد تمامًا، لكن لم يصب أحد بأذى عندما سقط الجليد على منزل العائلة.

ثلج سقط من طائرة
ثلج سقط من طائرة

قدمت الأسرة دعوى إلى إدارة الطيران الفيدرالية للتحقيق في الجليد الذي اعتقدوا أنه سقط من طائرة تمر في سماء المنطقة، حيث يأتي هذا الحادث المروع بعد مرور ما يقرب من عام على اصطدام قطعة من الجليد يتراوح وزنها بين 15 و20 رطلاً بمنزل في ولاية ماساتشوستس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة